إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 51: لذيذ
أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي - الفصل 51: لذيذ
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
أفلست خطة Fu Xuechen لقص الدمى ومغازلة الفتيات، وكان يريد بشدة العودة إلى المشهد. في مدينة ألعاب الفيديو هذه، باستثناء قص الدمى، لعب بشكل جيد للغاية. لقد شعر أنه بغض النظر عما فعله، يمكنه فعل أي شيء. دع Xingmei تعبد نفسها.وضع يده على كتف ران شينغ، كان تعبيره هادئًا وسلميًا، من الواضح أن فشل مقطع الدمية لم يؤثر عليه على الإطلاق، قال بضحكة مكتومة وعيناه مليئة بالدعاية والثقة: "استيقظ وأخبر أنت، أنا في الواقع رجل رائع."
نظر إليه ران شينغ بنظرة باردة، معتقدًا أن الأخ ساو هو نفسه تقريبًا.
قال فو Xuechen على مهل، "أستطيع أن أعزف على الطبول."
تمامًا كما كانت آلة الطبل فارغة، أخذ Fu Xuechen خمس عملات معدنية من جرة Ran Xing وألقاها فيها، وبدأ في العزف على الطبل.
لقد تدرب على الطبول لمدة ثلاث سنوات، ويمكنه تمرير آلة الطبول في مدينة ألعاب الفيديو دون التحديق في الشاشة.
إن القدرة على العزف على الطبول أمر رائع في حد ذاته، بالإضافة إلى أن مظهر Fu Xuechen مثير للسخرية، فقد جمع بسرعة مجموعة من المعجبين المتفرجين، والتقط المعجبون صورة وسجل مقطع فيديو بهاتفه المحمول، وصرخ، " وسيم جدا!"
أصبح إيقاع آلة الطبول في مدينة ألعاب الفيديو أسرع فأسرع، لكن لدى Fu Xuechen ثلاث سنوات من العزف على الطبول. لم أستطع إلا أن أطفو، لذلك بدأت بالسخرية من ران شينغ.
لكن عندما رآه يحمل عصا الطبل بيد واحدة، وينظر إلى ران شينغ، سأل بابتسامة خفيفة: "هل أنا جيد؟"
لم تقل ران شينغ كلمة واحدة، لكن المعجبين من حولها صرخوا: "رائع".
"هل أنا تبريد؟"
"رائع."
"هل أنا أسحب الريح؟"
"اسحب الريح."
"هل أنا تبريد؟"
"رائع."
باختصار، هناك الكثير من العرض.
بينما كان Fu Xuechen ومعجبيه يتفاعلون بحماس، ظهرت كلمة GAMEOVER فجأة على شاشة آلة الطبول.
في تلك اللحظة، وقع الجو في حرج غريب.
نظر Ran Xing إلى Fu Xuechen، الذي لم يجتاز الاختبار بسبب التوسع، واعتقد أنه إذا سأل "هل أشعر بالخجل" مرة أخرى في هذا الوقت، فمن المؤكد أن المنطقة المحيطة ستكون "مخزية" بصوت عالٍ.
ران شينغ نفسها هي فتاة مستقيمة القلب ولا تستطيع إخفاء الأشياء على الإطلاق. رمشت عينيها الكبيرتين مرتين، وقالت بحدة: "هل تخجلين؟"
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...