إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 57: جمع الإيجار
أريد حقا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 57: جمع الإيجار
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
ينقسم الإعداد الفصلي لهذه المدرسة وفقًا لفصل الربيع والصيف والخريف والشتاء، على سبيل المثال، الآن فصل الخريف.وفقًا لجدول Ran Xing، يجب الالتحاق بدورات مثل "الجبر الخطي" في فصلي الخريف والشتاء، ولكن هناك أيضًا العديد من الدورات القصيرة والموجزة التي يمكن إكمالها في فصل دراسي واحد.
لذلك، في أوائل نوفمبر، هو أسبوع الامتحانات.
ران شينغ سمكة مملحة، ولكن عندما يتعلق الأمر بأسبوع الامتحانات، فهو مشغول أيضًا. سيكون فو شيويتشن، طاغية العلوم والهندسة، أكثر انشغالًا. والدردشة معًا وإضاعة الوقت معًا، فقط للعثور على غرفة الدراسة والدراسة بجد معًا.
بعد ظهر يوم 11 نوفمبر، انتهى الفصل الأخير لران شينغ، وانتهى أسبوع الامتحانات أخيرًا.
سلمت فو Xuechen الأوراق في وقت مبكر وانتظرتها خارج غرفة الامتحان، واقترحت، "دعونا نذهب! لقد ذهبت إلى يوم العزاب!"
تم بالفعل تسويق Double Eleven على أنه مهرجان تسوق وطني بواسطة Jack Ma. لم يفلت ران شينغ من روتين جاك ما، وطلب الكثير من المناديل والأحذية ومنتجات العناية بالبشرة مقدمًا، وخلال مراجعة أسبوع الامتحانات، يجب تخصيص الوقت لدفع الرصيد.
في الوقت الحاضر، فو شيويتشن، الذي لديه صديقة، سيذهب إلى يوم العزاب، ولم يستطع ران شينغ إلا أن يكره ذلك وقال: "خلال يوم العزاب، تريد أن تصبح عازبًا!"
عرف فو شيوشن أن صديقته كانت ذات مزاج حاد، ولم يهتم بهذا النوع من الانتقادات، وقال بتكاسل: "يومي الفردي الأول منذ 19 عامًا من كوني أعزبًا ليس لي. أنا" لا يسمح لي بالاحتفال بالعيد بعد."
توقف للحظة، ثم قال: "إذا لم ينجح الأمر، فيمكننا الخروج وإساءة معاملة الكلاب المنفردة".
ران شينغ: "..."
تعال!
اذهبوا إلى يوم العزاب!
ليس كل الأزواج هكذا هذه الأيام، سيذهبون في موعد عندما يقضون عطلة، ولا يفوتون يوم العزاب.
ذهب الاثنان إلى شارع Degenerate لاختيار مطعم لتناول الطعام، وهو ما يسمى بشكل ملطف إساءة معاملة الكلاب في يوم العزاب.
عند الخروج لتناول الطعام، لا مفر من تناول الطعام قليلاً. يذهب الاثنان إلى ملعب المدرسة في نزهة على الأقدام لهضم الطعام. في الملعب، يركض الكثير من الناس ليلاً.
تمايل فو شيويتشن وران شينغ جنبًا إلى جنب على طول المسار البلاستيكي، وكان الجو بسيطًا وهادئًا.
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...