إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 60: النهاية
أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 60: النهاية
« السابق
≡ جدول المحتويات
إعدادات
عيد الميلاد.أنهى Ran Xing مقرراته الاختيارية، لكنه ما زال لم يكتشف نوع هدية عيد الميلاد التي يجب أن يقدمها لفو Xuechen.
ماكينة حلاقة؟ ! سماعة الأذن؟ ! لوحة المفاتيح...
ليس لدى Ran Xing أدنى فكرة عن هذه الأشياء.
لقد اعتقدت أنه من الصعب جدًا تقديم هدية. إذا أعجب الطرف الآخر فلا بأس، أما إذا لم يعجبك فهذا مضيعة للمال وجرح للمشاعر. يريد Ran Xing أن يسأل Fu Xuechen، هل يمكنك الاتصال بمنحه المال كهدية عيد الميلاد.
ومع ذلك، كانت تخشى أن تتعرض للضرب حتى الموت على يد فو شيوشن.
خارج الفصل الدراسي، قام ران شينغ بتمرير هاتفه للبحث عن "دليل هدايا الفتيات" ومشى للأمام ببطء.
لكن فجأة توقفت فتاة أمامها.
رفع ران شينغ عينيه ونظر إليها، وكان يقف أمامه منافسه في الحب، An Sheng، الذي التقى به في حفلة عيد ميلاد Fu Xuechen آخر مرة.
آن شنغ هي تلك الفتاة الصغيرة الجميلة والمستبدة.
قال آن شنغ بصراحة: "ران شينغ، دعنا نتحدث!"
رمش ران شينغ شياولو مرتين، وقال ببرود: "ليس لدينا ما نتحدث عنه!"
وكان يقف أمامها منافسها في الحب. شعرت ران شينغ أنها ولدت بموقف مختلف عن الطرف الآخر. بغض النظر عما قاله آن شنغ، فإنها لن تستمع.
إنها ليست غبية بما يكفي للاستماع إلى منافستها.
لذلك، ران شينغ، الذي أسقط هذه الجملة بعيدًا، فقط ... تجاوز An Sheng وخطط للنزول إلى الطابق السفلي.
كان عليها أيضًا أن تكافح مع فستان عيد الميلاد الذي أعطته لـ Fu Xuechen.
في المقابل، هذا هو ما يجب أن تقلق بشأنه.
لقد تجاهل الناس آن شنغ للغاية، وتحول وجهها إلى اللون الأحمر والأبيض من الغضب، وقبضت قبضتيها وأصبحت غاضبة، والأشخاص الذين اعتادوا أن يبحث عنهم الآخرون لا يمكنهم تحمل هذا الغضب، وأرادوا على الفور المغادرة بخطوات كبيرة. لكن بالتفكير في الحقيقة التي يعرفها، كبح أعصابه السيئة، والتفت إلى Ran Xing وقال: "هل تعتقد أن Fu Xuechen يحبك حقًا؟ السبب وراء مطاردته لك هو أنه يعاني من الأرق، ولا يمكنه إلا أن يسقط". نائم عندما يراك، إذا كان لا يحبك، فهو يعتقد فقط أن لديك قيمة.
دفن ران شينغ رأسه في الأصل وسحب الهاتف، وعندما سمع الكلمات، توقف الإجراء الذي كان في متناول اليد.
كانت تعلم أن كلمات منافسها ليست ذات مصداقية في الأساس، لكنها تذكرت أول مرة التقت به في فصل "الجبر الخطي" ونامت بعد أن نظرت إليها، وفكرت في الذهاب إلى تشنغدو للعب وكان يؤجر الصورة في السيارة، معتقدًا أنه منذ أن وقع في الحب، أصبح يرافقها في الصف كل يوم ثم يرقد بجانبها لينام...
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romansaفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...