41

73 1 0
                                    

إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 41: الاستيقاظ
أنا حقا أريد أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 41: استيقظ
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
خط سير رحلة Fu Xuechen التالي هو جبل Qingcheng ومأدبة Dujiang. لقد ذهب Ran Xing إلى هذه الأماكن، وكان تسلق الجبل متعبًا للغاية. إنها حقًا لا تريد أن تعاني، لذلك رفضت مباشرة دعوة فو Xuechen.

عرف فو Xuechen أيضًا أن ابنته الصغيرة كانت شديدة الحساسية ولا يمكنها تحمل هذا النوع من التعب. كان من الصعب السفر. وكانت الفتاة الصغيرة معه لمدة يومين، وكانت متعبة حقا. هذا جيد، لذلك لم يهتم برفض ران شينغ، لذلك ذهب لتسلق الجبل بمفرده.

بمعنى ما، يتمتع كل من Fu Xuechen وRan Xing بشخصيات متشابهة. إنهم متشبثون جدًا عندما يكونون متشبثين، لكنهم أيضًا يشعرون براحة شديدة عندما يكونون بمفردهم. مع طبيعة تسلق الجبال، تسلق بهدوء جبل تشينغتشنغ بنفسه.

بالطبع تسلقت الجبل والتقطت الصور ولم أنس إرسال دائرة من الأصدقاء بنبرة حزينة بعض الشيء: "لقد انتهيت من تسلق جبل تشينغتشنغ في صمت".

انتقلت Ran Xing إلى دائرة أصدقاء Fu Xuechen، بغض النظر عن نظرتها إليها، فقد شعرت أن صديقها كان لديه استياء داخلي هادئ لأنها لم ترافقه لتسلق الجبل.

والآن بعد أن لم تذهب، أرادت حفظها وإسعاد صديقها.

كيف يمكنني أن أجعل صديقي سعيدا؟ !

هذه مشكلة.

على وجهها الجميل والحساس، لم تكن الصفعة على وجهها مصنوعة من البودرة، لكنها كانت حساسة للغاية لدرجة أنها لم تتمكن من تمييز أدنى عيب.

فتاة صغيرة عمرها 18 أو 19 سنة، وجهها مليئ بالكولاجين، وجسمها مليئ بالنشاط والحيوية، ولا تقهر بدون مكياج.

قامت بتكبير رموشها الطويلة، ومسحت هاتفها بينما كانت تفكر في الإجراءات المضادة.

لم تقم أبدًا بإقناع أي صبي، وبعد التفكير في الأمر لفترة طويلة، ليس لديها أدنى فكرة.

عبست بفمها الصغير متجهمًا، وأخيراً وضعت نفسها في مكانها، لو كانت هي، لكانت... أكثر سعادة عندما تلقت المال!

وفقًا لوجهة نظر والد ران، ران سزي، يرجى استخدام المال لحل جميع المشكلات التي يمكن حلها بالمال.

فتح Ran Xing WeChat، ووجد Fu Xuechen، وأرسل ببساطة ووقاحة مظروفًا أحمر بقيمة 200 يوان.

يقع Fu Xuechen على قمة جبل Qingcheng في الوقت الحالي.

الصعود إلى قمة الجبل والإطلالة على آلاف العوالم، بغض النظر عمن تكون، سيكون هناك شعور بالبطولة التي "ستكون في قمة الجبل وترى الجبال الصغيرة".

أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن