34

77 5 0
                                    

إن
MTLNovel
الرئيسية » أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 34: مقاطع فيديو السكر
أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 34: مقاطع فيديو السكر
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
سحب Fu Xuechen المنشور بعد نشره في المنتدى. ولم يكلف نفسه عناء الرد. لقد فكر فجأة في شيء ما، ورفع رأسه، وسأل ران شينغ: "صديقتي، ما هو رقم هاتفك؟ سأحفظه.!"

يُستخدم Wechat بشكل أساسي للتواصل الاجتماعي الآن، وهناك عدد قليل نسبيًا من المكالمات. لم يكن لدى Fu Xuechen رقم هاتف Ran Xing المحمول من قبل، لكن الهاتف لا يزال أحد طرق الاتصال المهمة. Fu Xuechen الآن مع Ran Xing، وفكرت في حفظ رقم هاتف صديقتي.

لم يكن لدى Ran Xing أي رأي في هذا الأمر، وأبلغ عن الرقم مباشرة: "13..."

فو شيويتشن، عبقري الرياضيات، حساس للأرقام. يستيقظ ران ليبلغ عن ذلك مرة واحدة ويتذكر ذلك. اتصل بالرقم وذكّره بابتسامة: "أنت أيضًا تحفظ رقمى".

أعطى Ran Xing كلمة "um"، وأغلق الهاتف، وحفظ الرقم، وعلق باسم "Fu Xuechen".

بصر Fu Xuechen هو المعيار 2.0. ألقى نظرة خاطفة على الجزء العلوي، واتجه على الفور إلى تصريحات Ran Xing، لذلك أشار إلى رقم Ran Xing على أنه "زوجة Fu Xuechen الصغيرة".

تبادل الاثنان أرقام الهواتف المحمولة، ثم ذهبا لزيارة معبد Wuhou، ومعبد Wuhou ليس كبيرًا، وقاموا بزيارة Jinli، التي يفصلها جدار عن معبد Wuhou.

كانت جينلي مدينة جينجوان في العصور القديمة. إنه الشارع الأقدم والأكثر تاريخية في تشنغدو. جينلي معروف.

في الوقت الحاضر، يعد جينلي شارعًا تجاريًا للمشاة يضم بيوت الشاي والنزل والمسارح والحانات ومتاجر الحرف اليدوية وبالطبع الوجبات الخفيفة المتنوعة. يشعر سكان تشنغدو المحليون حتمًا أن وجبات جينلي الخفيفة ليست أصيلة بدرجة كافية، ولكن عندما يأتي السياح الأجانب، فمن المحتم أن يرغبوا في تجربتها وخلق جو.

تصادف أن كان وقت الظهيرة، تبع ران شينغ فو شيويتشن إلى جينلي لتناول جميع أنواع الوجبات الخفيفة، ومعكرونة الحنطة السوداء، وثلاثة مدافع، وشرائح رئة الزوج والزوجة، وكعك الأرز اللزج... اشترِ وتناول الطعام حسب الرغبة.

أثناء مروره بجوار كشك Zhuantang الصغير، قام Fu Xuechen بسحب Ran Xing إلى الأمام، وكان رجل Zhuantang هو سيد عجوز، وعندما رأى شخصًا قادمًا، سأل: "هل تختار واحدًا مباشرة، أو تغتنم الفرصة للمحاولة."

في كشك شعب Zhuantang، هناك عدة عينات من الماجستير. الآن يواكب شعب Zhuantang العصر والاتجاهات. قام السيد بالفعل برسم Peppa Pig بالسكر لبيعه.

سأل فو Xuechen بابتسامة، "سيدي، هل يمكنك طلاء صديقتي بالسكر؟"

تحدث، مشيرًا إلى ران شينغ مرارًا وتكرارًا.

أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن