الفصل 25

104 6 1
                                    

إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 25: ترويض
أنا حقا أريد أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 25: ترويض
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
سواء كانت زهورًا أو شموعًا أو بحرًا من الناس، فإنهم جميعًا يمنحون Ran Xing شعورًا قديمًا لا مثيل له، ولكن عندما يكون الشخص الذي يقف أمامك هو Fu Xuechen، بغض النظر عن مدى كون المشاهد العادية والقديمة حية وغير عادية لأن منه.

يتمتع Fu Xuechen بهالة تخيف جميع الكائنات.

ركض ران شينغ سطرًا تلو الآخر من الوابل في ذهنه: من يستطيع تحمل هذا؟ !

لذلك، حتى لو قدمت Ran Xing شكاوى مختلفة حول معركة الاعتراف اليوم، ولكن عندما رأت Fu Xuechen حقًا، فإنها ستتوقف عن الشكوى.

ليس هذا فحسب، بل تساءلت أيضًا لماذا يستطيع هذا الشخص التحكم في مثل هذا الاعتراف المبتذل والريفي.

فو Xuechen يسير ضد السماء!

تومض هذا النوع من تعليقات المارة، وتذكرت ران شينغ ببطء أنها لم تكن من المارة اليوم، بل كانت حفلة، وجاء إليها فو Xuechen للاعتراف.

ثم، كانت مذهولة قليلاً.

لم تعتقد أبدًا أن فو Xuechen سيحبها.

لكن أجزاء وأجزاء من الماضي تتبادر إلى الذهن -

بعد فصل "الجبر الخطي"، سألها عن جدول دروسها عن اسمها، واعترف لها وو تشانغ أنه عندما خرج من الحصار، قال إنه كان في الطابور للاعتراف لها، وأخذ مظلة لإعادتها. إلى السكن كان مريضا وهددها باستدراجها لزيارتها وركوب دراجتها وتركه يمسك ملابسها...

لقد كان الغموض موجودا دائما.

ران شينغ ليست بطيئة، على العكس من ذلك، كانت دائمًا تدرك ذلك تمامًا، لكنها كانت تبحث عن أسباب لإعفاء الاثنين.

ولذلك، فإن مشهد الليلة، بعض غير متوقع، وأكثر منطقية.

اتخذ Fu Xuechen خطوة إلى الأمام واقترب من الفتاة الصغيرة النحيلة والرفيعة والصغيرة أمامه.

العيوب، مقترنة بتنورة حمراء منقطة، الكرز الطازج من الشجرة الحية له بريق واضح وضوح الشمس، مع جو طازج ولذيذ ولذيذ وعصير.

تدحرجت حنجرة فو شيويتشن، وشعرت أن هذا المشهد كان مشابهًا جدًا للذئب الكبير السيئ والغطاء الأحمر الصغير في الحكاية الخيالية.

أراد الذئب الكبير أن يطرق باب الرداء الأحمر ويلتهمها.

ما يريد أن يطرقه هو باب قلب ران شينغ ويأكلها نظيفة.

كل ما في الأمر هو أنه في كل مرة كان يغازل فيها التقلبات والمنعطفات في الماضي، كانت قادرة على تجنب ذلك بشكل صحيح. هذه المرة، قرر Fu Xuechen التوقف عن الالتواء والالتواء، وسلم الوردة إلى Ran Xing، بسيطة ومباشرة، مباشرة في صلب الموضوع: "Ran Xing، أنا معجب بك، كوني صديقتي!"

أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن