46

59 1 0
                                    

إن
MTLNovel
الرئيسية » أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 46: القلب
أنا حقا أريد أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 46: القلب
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
فو Xuechen، **** العظيم في Zhuyuan، القاعدة الشعبية للمدرسة، والشخص الشهير، بغض النظر عما يفعله، فهو يبدو متفاخرًا بشكل خاص.

ترتدي Ran Xing بدلة COS اليوم، وهي تلفت الأنظار.

يستيقظ ران ويسمع شخصًا يصرخ -

"آهههههههه!"

"العظيم **** جيد جدًا، فقط عانق الأميرة!"

"أوه، أوه، الأميرة حلوة جدا!"

"أي نوع من الحب الخيالي، أنا مجرد ليمونة."

"قبلة، عناق، ارفعي عالياً، إنه لطيف للغاية!"

ليس هذا فحسب، بل أخرج الأشخاص المحيطون هواتفهم المحمولة "كازا" و"كازا" بصمت لفترة من الوقت للتصوير، وكان التصوير مفتوحًا وصادقًا، وكان من المستحيل تقريبًا تصوير الكاميرا مباشرة على الاثنين. هم. وجه.

لقد تفاجأت ران شينغ والتقطها الهواء، وكادت أن تصرخ من الخوف، معتقدة أن هناك أشخاصًا حولها، ابتلعت ران شينغ الصراخ، راو هي شخصيتها المسالمة، في هذه اللحظة، الوجه الصغير أيضًا مصبوغ باللون الأحمر الرقيق، ويسمى الشعور بالخجل انفجارا.

آسف، لا بأس أن تشعر بالحرج ويتم إلقاؤك على Weibo على طريق Chunxi، فلماذا تعود إلى المدرسة ثم تشعر بالحرج وتوضع في المركز 98 ضمن العشرة الأوائل.

علاوة على ذلك، فو Xuechen طويل وكبير، Ran Xing صغير الحجم، تعانقه مثل هذه الأميرة، ومرفوع عاليًا جدًا، يمكن لـ Ran Xing رؤية وجه Fu Xuechen عندما تدير رأسها، إنها هذا الشخص كانت لا تزال خائفة من الموت، لذلك لقد ربطت عنق فو شيويتشن بإحكام، ثم همست في أذنه، "هل يمكنك إنزالي؟"

ضحك فو Xuechen بخفة، نظيفًا وأنيقًا، بريئًا وبريئًا: "ليس من الجيد أن تمسكك بهذه الطريقة، فهذا سينقذك من المشي."

ران شينغ: "..."

أفضل المشي بأقدام عنيدة، شكرًا لك!

من الواضح أن فو Xuechen لم يكن ينوي إعادة الفتاة الصغيرة إلى الأرض، فقد عانق Ran Xing وتقدم للأمام، غير مهتم بما كان عليه الرأي العام المحيط، ليس ذلك فحسب، بل أمال رأسه أيضًا وألقى نظرة خاطفة على Ran Xing، الذي كان في الداخل. ذراعيه، أطلق "تسكًا" ناعمًا، وقال ساخرًا: "ألا تريدين أن يتم احتضانك؟ من الصعب جدًا ربط رقبتي."

ران أيقظت هذا الشخص، وخاصة شخصية السمك المملح، في البداية عندما احتضنتها الأميرة، كانت كلها مقاومة، لكن عندما احتضنتها ومشت بضع خطوات، ضاع كل الأشخاص الذين يجب أن يضيعوا، أصبحت هادئة جداً.

أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن