الفصل 30

88 6 0
                                    

إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 30: مطاردتك
أنا حقا أريد أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 30: مطاردتك
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
حزمت ران شينغ أمتعتها ببساطة، ثم سحبت حقيبتها إلى المطار.

.

في عطلة العيد الوطني، لا تستطيع ران شينغ الاهتمام بالواجبات المدرسية، لذلك تخطط للإصابة بالشلل في المنزل وقراءة الكتب الخاملة. هذه المرة أحضرت "المشي في الليل الأبيض" لكيغو هيغاشينو.

إن الخطوط والنبضات التي تمتد لآلاف الأميال، جنبًا إلى جنب مع تصوير الطبيعة البشرية، هي بالتأكيد تحفة فنية للآلهة.

اعتاد ران شينغ على لدغة الرصاصة عندما كان يقرأ كتبًا احترافية في أيام الأسبوع، لكنه الآن لا يطيق الانتظار حتى ينتهي من قراءة "المشي في الليل الأبيض" في ثانية واحدة.

الكتاب لا يعرف السنين.

لقد مرت ساعة بعد استيقاظ ران، نظرت للأعلى ورأت طابورًا طويلًا عند بوابة الصعود، أخرجت هاتفها على الفور للتحقق من الوقت، لقد مر نصف ساعة قبل إقلاع الطائرة.

إنه مبكر!

دخلت Ran Xing بهدوء إلى WeChat، وتلقت مجموعة من الإعجابات والتعليقات على لحظاتها الأخيرة، ومن الواضح أنها علمت أنها ستعود إلى تشنغدو الليلة.

لم يكن هناك شيء، لكن ران شينغ رأى رد فو شيويتشن: "حسنًا!"

"أراك في تشنغدو الساعة العاشرة الليلة!"

"جيد!"

ماذا يعني ذلك؟ !

هل يذهب Fu Xuechen أيضًا إلى تشنغدو؟ !

مستحيل!

تذكرة اليوم الوطني ضيقة، هل يمكنه شراء تذكرة إلى تشنغدو الآن! حتى لو كان بإمكانك شرائها، فإن سعر التذكرة ليس رخيصًا بالتأكيد بالنسبة لحفلة الطلاب!

هز ران شينغ رأسه، وتخلص من الحدس المشؤوم في قلبه، وعندما نظر للأعلى، أصبح الحدس المشؤوم حقيقة.

وقف فو Xuechen أمامها مع قبعة بيسبول، وحقيبة ظهر، وحقيبة يد، كما لو كان سيسافر.

أربع شخصيات كبيرة تطفو في ذهن ران شينغ: الشبح لن يتفرق.

مشى Fu Xuechen المسكون وجلس على الكرسي بجانب Ran Xing.

عند رؤية فو شيوشن جالسًا بجانبها، كادت ران شينغ أن تستنتج أنه سافر إلى تشنغدو على نفس الرحلة التي كانت معها، لكن لا يزال الحظ في قلبها.

ماذا لو كانت تعتقد خطأ؟

ماذا لو طار فو Xuechen إلى مدينة أخرى؟

مع هذا الحظ القليل، سأل ران شينغ بصوت واضح وطفولي، "إلى أين أنت ذاهب؟"

أجاب فو Xuechen بهدوء: "تشنغدو".

أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن