59

84 4 0
                                    

إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 59: الوردة
أنا حقا أريد أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 59: روز
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
"يا إلهي، لماذا تجلس تلك الفتاة ذات الرداء الأحمر فوق عيد ميلاد سعيد!"

"يبدو أن صديقها كان يلعب معه وقام برفعها"

"إنها حلوة قليلاً!"

"هل هذه عارضة أزياء تلتقط صورة؟ لماذا تجلس تلك الفتاة الصغيرة هناك؟"

"لا، لقد التقطها صديقها."

"تبا، ارفعه عاليا، هذا الصديق قوي."

وكان الجميع في حالة مزاجية سعيدة للغاية خلال المهرجان، وهم يشاهدون هذا المشهد بضحكة كبيرة، ولا ينسون التقاط صورة وإرسالها على Weibo، أو تسجيل فيديو وتغريدة.

كان Fu Xuechen غير مبالٍ جدًا بمثل هذه التعليقات. وعندما رأى المشاة المحيطين وهم يبدأون في التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو، لم يستطع إلا أن يتراجع، ورفع هاتفه المحمول، والتقط صورًا لنفسه. تحفة.

بالطبع، لا تنس أن تقول لصديقتك: "استيقظ، أعطني ابتسامة".

جلس ران شينغ في الهواء، وهو ينظر إلى أصوات الذكور التي فاز بها، وارتعشت العضلات في زوايا عينيه.

في هذه الحالة، أنت تجعلني أضحك!

انا اضربك!

من النوع الذي يقفز فوق الحائط بسهولة، لكن ران شينغ ليست من نوع الفتاة التي تلعب بوحشية على الإطلاق.

من الطفولة إلى البلوغ، على الرغم من أن ران شينغ ليست طالبة مجتهدة ومجتهدة، إلا أنها لم تكن أبدًا حثالة. إنها من النوع العادي من الفتاة ذات الأخلاق الحميدة والأخلاق الحميدة. لم تتمرد على الإطلاق، وكان من المستحيل عليها أن تتسلق أسوار المدرسة.

علاوة على ذلك، فهي حثالة رياضية ولا تستطيع تسلق الجدار.

ينتمي هذا الارتفاع إلى الارتفاع الذي لم يقفزه Ran Xing أو يجرؤ على القفز عليه أبدًا.

ورغم أنها لا تخاف من المرتفعات، بل تقفز عالياً، إلا أن عقلها يخبرها أن قدميها ستتخدران، وحساسيتها تخبرها أنها ستسقط إلى حد أن تصبح مشلولة ونصف ميتة.

يعتبر ران شينغ نفسه شخصًا عاطفيًا.

مسائل الحياة!

لم يكن أمام ران شينغ أي خيار سوى تحويل انتباهها إلى صديقها الوغد مرة أخرى، فأمرت بصوت حاد: "فو شيويتشن، عانقني!"

اقترب فو Xuechen بضحكة مكتومة ورفع وجهه وتفاوض مع صديقته: "لا بأس أيضًا! احتضنني وقبلني!"

ران شينغ: "..."

فو Xuechen، من فضلك كن نفسك!

نظرت حولها، وكانت مراكز التسوق الراقية عشية عيد الميلاد مليئة بالناس بالفعل، كما أن تصرف فو شيويتشن المتمثل في التباهي بها وإمساكها باللافتة جذب عددًا لا يحصى من الأشخاص للتوقف والتقاط الصور. الوقت لتقبيل ماكس العار.

أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن