52

53 2 0
                                    

إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 52: نعم
أنا حقا أريد أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 52: نعم
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
عاد ران شينغ إلى المهجع، ورأى يوان تشيان قادمًا من الشرفة، ضحك ومضايق: "تسك تسك تسك، قبلت لفترة طويلة، دعني أرى ما إذا كانت شفتيك منتفخة."

تم صبغ وجه ران شينغ العادل والحساس على الفور باللون الأحمر الرقيق، ولعق شفتيه دون وعي تقريبًا.

الليلة، قبلت فو Xuechen لفترة طويلة وبشدة، وكانت شفتيها تؤلمها قليلاً الآن.

لن تكون منتفخة جدًا!

تتبادر إلى ذهني هذه الفكرة، أرادت ران شينغ أن تقرص نفسها: طرقت، استيقظت، ما الذي تفكر فيه، فقط قبلة عرضية، كيف يمكن أن يتورم فمك.

علاوة على ذلك، حدق تشاو تشينغيا أيضًا في شفاه ران شينغ بعناية، وقال مازحًا: "لن تكون القبلة الأولى!"

لم تكن تشاو تشينغيا، الباحثة التي لم تذهب إلى المنتدى أبدًا، تعلم أن صور قبلة ران شينغ كانت موجودة في كل مكان في 98، لذلك طرحت هذا السؤال.

كان وجه Yuan Qian الأنيق والجميل مليئًا بالفكاهة: "هيا، لقد قبلت Fu Xuechen منذ فترة طويلة عندما استيقظت، وتتطاير صور القبلة في جميع أنحاء السماء."

صُدمت تشاو تشينغيا للحظة، وارتفع صوتها عدة مرات متفاجئة: "هل التقدم بهذه السرعة؟"

انضم Qiao Mu إلى المناقشة: "إن التقدم الذي أحرزه الاثنان غير متوقع حقًا. لم تر النظرة في عيون Fu Xuechen، وهذا ما يسمى بالحب اللطيف."

كانت غرفة نوم Ran Xing بأكملها متفاجئة قليلاً بهذا.

شعرت ران شينغ أيضًا أن التقدم كان سريعًا، لكنها لم تشعر بالاشمئزاز، بل على العكس، استمتعت به.

تتوافق Fu Xuechen معها جيدًا حقًا.

تشاو تشينغيا يثرثر: "أنتم الاثنان، متى كانت المرة الأولى التي قبلتم فيها؟"

في المهجع، سيتم إجراء الكثير من الأشياء مثل الدردشة والتقبيل وحتى ممارسة الجنس.

شخصية ران شينغ هادئة ومباشرة، ولا يخفي شيئًا عن هذا النوع من الأشياء. وأوضح بصراحة: "في الحادي عشر وعدت أن أكون معه وقبل".

في هذا الصدد، تشاو تشينغيا لديه كلمتين فقط: "اللعنة".

أشعر أن Fu Xuechen هو الشخص الذي يبدأ بسرعة.

بمجرد تأكيد العلاقة، قبلوا.

مذهل.

شعر Yuan Qian أيضًا أن Fu Xuechen كان في عجلة من أمره، ولكن في مجتمع سريع الخطى، هناك العديد من الأشخاص الذين يؤكدون العلاقة مباشرة.

أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن