إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 12: الطبل
أنا حقا أريد أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 12: الطبل
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
في أواخر الصيف وأوائل الخريف، مر الإعصار، وكانت مدينة هانغتشو بأكملها مضطربة.المدرسة ليست استثناء. السماء مغطاة بغيوم سوداء كثيفة، وتتساقط قطرات المطر بحجم حبة الفول بفعل الرياح.
"تشققت" قطرات المطر على سطح المظلة، وتناثرت سلسلة من الماء، ثم سقطت على سطح المظلة في عمود مائي.
ارتدى Ran Xing قميص Fu Xuechen، وحمل الحقيبة القماشية بين ذراعيه، وهرول للأمام، وكانت Fu Xuechen على يدها اليمنى، وكان الاثنان قريبين جدًا، وكانا يلمسان أجسادهما أحيانًا أثناء المشي.
أنفاس الرجال تغزو تجويف الأنف مع رطوبة العاصفة المطيرة. رائحته هي نفس رائحة القميص الموجود على جسد ران شينغ، وهو أمر جيد بشكل غير متوقع.
المشهد الكلاسيكي لقلب فتاة صغيرة ينبض بعنف.
لم تتأثر الحالة الذهنية لران شينغ، ولم ينزعج البئر القديم. إنها عادية جدًا فيما يتعلق بهذا النوع من العلاقات.
لدى Fu Xuechen أرجل طويلة وأرجل طويلة. بخطوة واحدة، يمكن لران شينغ أن يخطو خطوتين. عندما تمطر، سيزيد من سرعته تلقائيًا، وسيهرول ران شينغ بجانبه.
إنها حثالة رياضية، فهي مرهقة من الهرولة على طول الطريق، لكنها تنتمي إلى موضوع "التعلم من Lei Feng"، لذلك ليس لديها وجه لتطلب من "Lei Feng" المشي ببطء، لذا فهي تجري طوال الطريق الطريق، على طول الطريق يلهث .
منذ بداية سنتها الأولى، كان انطباعها عن هذه المدرسة أنها مدرسة كبيرة. الآن تمطر، وأنا أتضور جوعا، وأنا في عجلة من أمري للذهاب إلى الكافتيريا. حتى أنها تشعر أن هذه المدرسة كبيرة بشكل غير معقول، وليس على الإطلاق. تنغمس في ساقيها القصيرة.
لقد فكرت في ثماني مرات من أصل عشر...تسع مرات كانت ستموت فيها جوعا في طريقها إلى الكافتيريا. لكي لا يموت جوعًا، شعر Ran Xingdeng أنه لا بأس من الهرولة طوال الطريق.
حمل فو Xuechen مظلة ونظر إلى Ran Xing من وقت لآخر.
سارت الفتاة الصغيرة بجانبها مرتدية قميصها الخاص، مما جعلها تبدو أكثر جمالاً وصغيرة.
وفي المطر الغزير، لم يتكلم أي منهما.
كان العالم تحت المظلة هادئًا بشكل غير متوقع، هادئًا جدًا لدرجة أنه سمع شهقاتها الخفيفة ممزوجة بصوت المطر.
استمع فو Xuechen لهاثها، وخرج قلبه من النظام للحظة.
بصرف النظر عن دور حبوبها المنومة، فإن ران شينغ هي أيضًا فتاة صغيرة حساسة وجميلة مثل الدمية، وبسبب لقب لولي، فهو ينجذب أكثر إلى رجال العلوم والهندسة مثله.
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...