إن
MTLNovel
الرئيسية » أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 33: الحب
أنا حقا أريد أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 33: الحب
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
هذه هي أول قبلة لـ Fu Xuechen، متشنجة وغير متماسكة بشكل طبيعي، لقد اعتمد على الغريزة، والهياج، مع الوحشية، الدافئة، الخشنة، الشرسة، المباشرة...التناقض هو الفوضى.
جعلت ران شينغ فمها خدرًا من المص، وتحت رد الفعل الحسي القوي، كانت ساقيها ضعيفة بعض الشيء، ولم يكن بوسعها إلا أن تتكئ على الحائط لدعم جسدها.
عندما انتهى الأمر، كان وعيي فوضويًا وكنت لاهثًا.
أنهى Fu Xuechen التقبيل، وتراجع خطوة إلى الوراء، ونظر إلى الفتاة الصغيرة البريئة واللطيفة والساحرة التي كانت تتكئ على الجدار الأحمر وتلهث. الدجاجة السارقة مغرية، وهناك شعور بالجمال يبدأ بالسقوط من القداسة.
لم يستطع إلا أن يخرج هاتفه المحمول، ويدخل في الكاميرا، ثم "ينقر" ويلتقط صورة للشخص.
إنه نوع من علم النفس المنحرف قليلاً: أريد أن أتذكر هذه اللحظة إلى الأبد.
بعد إطلاق النار، نظر فو شيويتشن إلى الصورة، وكانت عيناه مظلمة ومظلمة، وكان صوته أجش ومنخفض: "يا صديقتي، أنت جميلة جدًا!"
أثناء التحدث، أظهر الصورة لران شينغ.
ران شينغ في الصورة، مربوط بضفائر مخالب، ويرتدي تنورة زرقاء، متكئًا على الجدار القرمزي.
بين الضوء والظل، الفتاة في الصورة صغيرة **** في جاذبيتها، وقليلة **** في براءتها.
مظهر عالي الجودة وعالي الجودة.
لكن الأسماك المالحة مثل Ran Xing لا تمانع في تصويرها بجانب شهواني. حتى أنها تعتقد أن التقاط الكثير من الصور ذات الحلاوة البيضاء البسيطة أمر ممل.
لقد أشادت بصدق: "إنها جميلة حقًا".
"
ران شينغ: "..."
ارتجفت الرموش الطويلة مثل أجنحة الفراشة، وشعرت أن الإله العظيم فو يضايقها.
كان ران شينغ لا يزال متكئًا على الحائط، ولكن الآن، ابتعد على الفور عن الحائط، وقال بهدوء: "إذا لم يكن الجدار مدعومًا، فسوف أخدمك".
ومرر يده وقال بسخاء: "أساعدك".
نظر إليه ران شينغ واشتكى، "هذا كثير جدًا يا فو شيويتشن!"
رفع فو Xuechen حاجبيه في حالة من الارتباك.
قال Ran Xing Jiaojiao: "لا بأس بالتقبيل، لكن إذا كنت لا تزال تريد أن تمسك بيدي، فلن أخدعك."
فو شيويتشن: "..."
أنت الأذكى.
لم يكن لدى Fu Xuechen روتينًا للإمساك بيديه مرة واحدة، لذا لم يكن بإمكانه سوى استعادتها، لكنه كان ذو بشرة سميكة ولا يزال يبدو هادئًا ونبيلًا.
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...