إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 55: الأرجل
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي - الفصل 55: الأرجل
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
لم تتمكن An Sheng من مواكبة دائرة دماغ الفتاة، ما الذي يكتب الشيك، كيف يمكنها أن تكتب شيكًا لـ Ran Xing، قالت دون وعي تقريبًا: "كيف يكون ذلك ممكنًا؟"أدخل ران شينغ فراولة في فمه، ومضغها ببطء، وانتظر حتى انتهى من تناول الطعام، ثم قال على مهل: "إذا لم تكتب لي الشيك، فلماذا تعتقد أنني كذلك، هل ستترك فو Xuechen، هل فو Xuechen لا يستحق حتى أن يتم فحصه في عينيك؟"
آن شنغ: "..."
بحق الجحيم؟ !
ما هو فو Xuechen؟ في نظرها، هي لا تستحق حتى الشيك.
كانت An Sheng مرتبكة لسبب غير مفهوم، لكنها لم ترغب في أن يقودها Ran Xing، لذلك قالت لنفسها ببرود: "قلت، أنت لا تستحق فو Xuechen، Fu Xuechen ممتاز جدًا في دراسته، العائلة ما زال..."
لم ترغب ران شينغ في الاستماع إلى تذمرها، وقاطعتها بفارغ الصبر: "هل تعلم متى انتهت أسرة تشينغ؟"
لقد فاجأ آن شنغ للحظة.
أجاب ران شينغ بهدوء: "1912".
بعد وقفة قصيرة، قال ران شينغ ببرود: "لقد انقرضت أسرة تشينغ منذ أكثر من مائة عام، ولم يتم قطع الجديلة في قلبك. ما هو العمر هذا، وليس هناك ما يستحق ذلك؟"
على الفور، بعد التفكير للحظة، تمتم: "ما زلت أعتقد أن فو Xuechen لا يستحقني؟"
آن شنغ: "..."
وجد فو Xuechen ران شينغ في الفناء، ورأى أن الفتاة جعلت الطرف الآخر عاجزًا عن الكلام.
لقول الحقيقة، كان قلقًا بعض الشيء عندما سمع أن آن شينغ قد استدعى ران شينغ للخروج من الفناء، لكن رؤية هذا المشهد كانت مضحكة فقط.
ران شينغ، هذه الفتاة لديها أسنان حادة ولسان حاد، من النوع الذي حتى هو لا يستطيع تحمله.
الأشخاص العاديون، في مكان ران شينغ، يتعرضون للإيذاء فقط، وليس لديهم سبب للإساءة إليها.
وهذه الفتاة ران شينغ ولدت بدون عقدة النقص التي تقول "عائلتي متوسطة ومظهري لا يليق بك"، ليس لديها سوى نوع من "أنا جميلة وسيحبني العالم كله" "الفخر" النرجسية.
ليس لديها مفهوم "تستحق أم لا" على الإطلاق.
لديها وجهات نظرها الثلاثة الكاملة، ولديها شخصية لطيفة ولكنها قوية، وهي مستقلة جدًا وواثقة من نفسها، وهي ليست من النوع الذي سيهتز من قبل شخص ما يستفز عرضًا ببضع كلمات.
ضحك فو Xuechen وصرخ، "استيقظ، تعال إلى هنا."
سمع Ran Xing الصوت، "أوه"، وهرول للعثور على Fu Xuechen.
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...