الفصل 24

100 8 1
                                    

إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 24: التفريغ
أنا حقا أريد أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 24: تفريغ
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
ليلة الخميس، تناول الأشخاص من غرفة نوم فو شيويتشن العشاء في مطعم سيتشوان في شارع روولو.

عندما يتناول الأولاد العشاء معًا في الصيف، لا غنى عن البيرة. على الرغم من أن الأربعة منهم في المهجع لم يشربوا بعضهم البعض عمدًا، إلا أنهم استهلكوا أيضًا علبة كاملة من البيرة.

كان لدى Fu Xuechen شيء ما في قلبه، لذلك شرب كثيرًا، وقبل أن يعرف ذلك، شرب أربع زجاجات من البيرة.

.

من الواضح أن أسرة شانغ أدركت أن فو Xuechen كان قلقًا للغاية اليوم. في الأصل، كان من عشاق الطعام في مسكن، يجب تقديم الطعام بسرعة، لكن Fu Xuechen لم ينضم إلى معركتهم للحصول على الطعام، وبدلاً من ذلك كان يشرب الخمر بمفرده.

جلس Shang Dynasty بجانب Fu Xuechen، ودفعه وسأله عرضًا، "فيما تفكر؟"

أجاب فو Xuechen دون تردد: "أريد أن أستيقظ!"

لم يستطع فو Xuechen أن يجادل في ذلك، فهو الآن يريد أن ينام مع الفتاة الصغيرة من جسد إلى قلب، ومن جسد إلى روح، اعترف بصراحة: "نعم، أريد فقط أن أنام معها!"

عرفت أسرة شانغ أيضًا أن فو Xuechen لم يفز بالفتاة بعد، وسألت على الفور: "ماذا ستفعل بعد ذلك؟"

أخذت فو Xuechen زجاجة النبيذ، وأخذت رشفة من النبيذ، وقالت: "اعترف لها".

أومأت أسرة شانغ برأسها وتحدثت بشكل عرضي: "كيف ستعترف؟"

التفت فو Xuechen لينظر إليه، كان وجهه الرقيق بريئًا وبريئًا للغاية، وسأل مرة أخرى: "ماذا يمكنني أن أفعل للاعتراف، أليست كلها زهور وشموع؟"

فكرت أسرة شانغ في الزهور والشموع، وارتعشت زوايا شفتيه. قبل أن يتمكن من التحدث، عبر الطاولة، قال يي جوباي باشمئزاز: "يا لها من مضيعة!"

توقف مؤقتًا لفترة من الوقت، ثم أكد، "أشعر أن ران شينغ يجب أن يكون لديه الاعتراف الذي يمتلكه أي شخص آخر. على الرغم من أنني لست صديقًا بارعًا في الرابعة والعشرين من عمره، إلا أنني سأعطيه لران شينغ. استيقظ."

سلالة شانغ: "…"

يي جوباي: "..."

ما المشكلة مع هذا النوع من الشعور الترابي والتقليدي؟

تفاجأ Shen Cizhang أيضًا بهذه الطريقة في الاعتراف. لقد شعر أن مثل هذا الاعتراف القذر لا ينبغي أن يكون شيئًا سيفعله فو Xuechen. فسأله: هل أنت سكران؟

كان صوت فو Xuechen هادئًا ورخيمًا: "لا، أنا مستيقظ جدًا."

رفع رأسه ببطء، وكان صوته واضحاً وقوياً: "حتى لو كنت تراباً، سأكون أقذر واحد".

أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن