إن
MTLNovel
الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 53: القلب
أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي - الفصل 53: القلب
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
شعرت ران شينغ حقًا أن شخصًا ما كان مخمورًا جدًا، ولم ترغب في الاهتمام به، وقالت بهدوء: "دعنا نذهب، دعنا نذهب إلى KTV."أصبح Fu Xuechen محرجًا للغاية. لقد ربط أكتاف ران شينغ وأخذها بين ذراعيه وقال بابتسامة: "اتصل بزوجك ليسمع".
ران شينغ: "..."
أشعر أن Fu Xuechen هو الأفضل في المضي قدمًا.
.
هل هي من تستطيع الاتصال بزوجها؟
لن تسمي زوجها أبدًا في حياتها!
نظرت إليه ران شينغ بازدراء، وكان ازدراء في قلبها.
انحنى فو Xuechen ونقر على خدها، مهددًا بسذاجة: "أسرع! إذا لم تصرخ... سأستمر في تقبيلك!"
وبينما كان يتحدث، قبل وجهها واحدًا تلو الآخر، مثل الجرو.
، لقد سقطت الآلهة، سيئة بعض الشيء، وقليلة الغزل.
رفع ران شينغ عينيه ونظر إليه، وبدأ بالصراخ في قلبه: آه آه آه آه، صديقي مغري جدًا.
جعلت ران شينغ قلبها ينبض بعنف.
Fu Xuechen هو هذا النوع من الصبية، أنت تعلم أنه يمزح معك وهو يمزح بشكل متعمد وبقوة، لكنك لا تزال غير قادر على منع نفسك من الوقوع في حبه، هذا الشخص وسيم جدًا، وهالة قوية جدًا، عندما يكون Ran Xing تُظهر جمالها عمدًا، هذا النوع من التحكم بالوجه لا يمكنه تحمله على الإطلاق.
أقسم ران شينغ الآن أنه من المستحيل عليه أن يتصل بزوجها، وهذا مستحيل في هذه الحياة.
الآن، يبدو الأمر وكأنه صفعة على الوجه.
انتفخ فو Xuechen خديه ورفض: "لا".
ران شينغ: "..."
هل أنت **** لطيف؟
بدأ Fu Xuechen يتصرف كمحتال: "اتصل بزوجي، وإلا فسوف أراقبك وأقبلك!"
ران شينغ: "..."
لم يسبق لي أن رأيت مثل هذا الشخص الوقح.
أدار ران شينغ رأسه ونظر من النافذة. خارج نافذة المطعم الممتدة من الأرض حتى السقف، تحدث إخوة فو شيويتشن وانتظروا. ويبدو أنهم كانوا ينتظرون لفترة طويلة.
إذا واصلت التذمر، سيأتي شخص ما ليذكرك بالتأكيد.
يبدو أن فو Xuechen شعرت بقلقها وانحنت لتقبيلها.
Ran Xing ليست قلقة بشأن مراقبتها أو أي شيء، لقد تمت مشاهدتها مرات لا تحصى، حتى لو تمت مراقبتها، فإن قلبها ليس منزعجًا، فهي لا تهتم بهذا النوع من الأشياء، ما تهتم به هو ...Fu Xuechen .
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...