39

72 3 0
                                    

إن
MTLNovel
الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 39: مشهد الحب
أريد حقا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 39: مشهد الحب
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
بعد مشاهدة الباندا، أخذ فو Xuechen يد ران شينغ ومشى في رحلة العودة. كانت الأشجار على جانب الطريق خصبة، وكانت الزهور تتفتح على جانب الطريق، وفتحت الطواويس الطليقة ستائرها وتوسلت من أجل الفرح. كان المشهد جميلا جدا.

أشاد فو Xuechen بصوت رخيم: "هذا المكان جميل جدًا".

أومأ ران شينغ برأسه بالموافقة: "في الواقع".

نظر فو Xuechen إلى Ran Xing بخفة شديدة، وقال عرضًا: "مثل هذا المكان الجميل مناسب جدًا للتقبيل."

تحول ران شينغ لينظر إليه في رعب.

نظر فو Xuechen بتعبير هادئ، وسأل بابتسامة خفيفة، "هل تريد التقبيل؟"

ران شينغ: "..."

كانت ران شينغ منزعجة لسبب غير مفهوم، فصفعت وجهها ورفعت وجهها، غير قادرة على التوقف عن التفكير معه: "فو شيويتشن، لقد قبلت كثيرًا، لقد قبلنا بعد أن كنا معًا بالأمس مباشرة. وما زلت تقبلين حتى اليوم!"

لم يأخذ فو Xuechen الأمر على محمل الجد: "ليس في كثير من الأحيان، لقد كنت على قيد الحياة منذ ما يقرب من تسعة عشر عامًا، ولم أقبل إلا مرة واحدة بالأمس، حتى مرة واحدة في السنة، إنها التاسعة عشرة، مرة واحدة في اليوم ... "

توقف ران شينغ على الفور وقال: "حسنًا".

لا تكن سخيفاً، أعلم أنك جيد في الرياضيات.

يتدلى رأس ران شينغ الصغير للأسفل، وتبدأ خديها بالتحول إلى اللون الأحمر دون سبب، وتبدأ نبضات قلبها في عدم الاستقرار.

لكن رأسها الطري بدأ يدور، وبدأت تفكر فيما إذا كانت تريد التقبيل أم لا.

قبلة، أعتقد أن هذا مكثف للغاية، لماذا قبلة كل يوم؟ !

لا أريد التقبيل، وأشعر أنني مغرور جدًا. أليس الأمر كله يتعلق بالتقبيل والمعانقة والجنس في الكلية؟ !

رفعت ران شينغ وجهها لتنظر إليه، وخز فو شيويتشن إصبعها السبابة، وكشط أضراسه الخلفية، وابتسم الصبي الهادئ والأنيق قليلاً في هذه اللحظة، ثم سأل: "هل تريد التقبيل؟"

شعرت بالسوء، لذلك تظاهرت بالهدوء.

حدقت فيه بثبات، وكان فو Xuechen لا يزال هناك بتكاسل، وينظر إليها بنصف ابتسامة، وينظر فقط إلى وجهه. لقد كان بالفعل مراهقًا قلب كل الكائنات رأسًا على عقب، ناهيك عن أنه كان يغوي متعمدًا.

بالنسبة لرجل وسيم مثل Fu Xuechen، هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون تقبيله، ماذا لو قبلته مرة واحدة، إذا لم تقبله مائة وثمانين مرة، فأنت محرج جدًا من الاعتراف بذلك صديقته، والآن يسأل إذا كنت تريد التقبيل، ران شينغ، أي نوع من الأخلاق تريد، أي نوع من ضبط النفس تريد، لا تكن جبانًا، اضربه!

أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن