إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 42: لقطة من الشارع
أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 42: لقطة من الشارع
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
أرادت Ran Xing في الأصل أن تسأل عن سبب نوم Fu Xuechen بشكل متكرر بجانبها، ولكن تمت مقاطعتها بهذه الطريقة، لذلك نسيت الأمر، حتى لو تذكرت ذلك لاحقًا، لم تهتم كثيرًا.هناك سبب واحد فقط يجعلك تشعر بالنعاس أثناء النهار، وعدم الراحة جيدًا أثناء الليل.
من الواضح أن فو Xuechen كان يعاني من الأرق الشديد.
أخذ الاثنان راحة قصيرة في المقهى، ثم غادرا وبدأا في التجول على طريق تشونكسي.
في الساعة السادسة مساءً، أصبح طريق Chunxi مفعمًا بالحيوية تمامًا، وكان هناك بطبيعة الحال العديد من المواطنين والسائحين يتسوقون، والتقط العديد من مشاهير الإنترنت والمدونين على طريق Chunxi صورًا هنا.
يرتدي Fu Xuechen وجهًا جميلًا في عصر مزدهر، ولديه معدل دوران مرتفع؛ يبدو Ran Xing رقيقًا وجميلًا مثل الدمية، وهو أيضًا النوع الذي سيلاحظه الكثير من الناس. جاء بعض المدونين ليطلبوا لقطات من الشارع لهما.
ضحك فو Xuechen وسأل: "أي نوع من مدوني التصوير الفوتوغرافي في الشوارع أنت؟"
المدون: "ملابس رجالية".
رفض فو Xuechen بأدب: "أنا آسف، لا أريد إطلاق النار".
ولم يتمكن المدون من إطلاق النار في الشارع. لا يخلو من الندم. في الواقع، الشخص الذي أمامه جميل المظهر للغاية، والملابس لها أسلوبها الخاص دون أن تفقد الاتجاه. إذا كنت تريد التصوير في الشارع، فلا يوجد نقص على الإطلاق في الشعبية على Weibo.
ومع ذلك، فمن الطبيعي أن لا يرغب رجل وسيم مثل هذا في أن يتم تصويره. يأسف المدون لأنه آسف، لذلك لا يمكنه العثور إلا على الأولاد الأذكياء الآخرين، لكنه لا يزال ينظر إلى فو Xuechen من وقت لآخر. اتجاه.
وبعد المشي لفترة، جاء مدون آخر ليطلب من شخصين التقاط صورة للشارع.
سأل فو Xuechen بابتسامة لطيفة، "أي نوع من مدوني التصوير الفوتوغرافي في الشوارع أنت؟"
المدون: "لقطة الشارع للنساء".
نظر فو Xuechen إلى Ran Xing ورفض: "آسف، صديقتي لا تريد التقاط الصور."
رأى Ran Xing أن Fu Xuechen رفض مساعدته بمبادرته الخاصة، ولم يهتم، لقد ذهب في نزهة فقط وتحدث معه.
ربما يكون هناك عدد كبير جدًا من المدونين الذين يأتون إلى طريق Chunxi للعثور على مواد التصوير في الشوارع. وبعد بضع دقائق، يُطلب منهم إطلاق النار في الشارع مرة أخرى.
ابتسم فو Xuechen برشاقة وسأل: "أي نوع من مدوني التصوير الفوتوغرافي في الشوارع أنت؟"
المدون رجل بصوت خشن: "ملابس الزوجين".
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...