إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 18: صعب
أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 18: صعب
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
نادرًا ما كان فو Xuechen ينام في الليل، لذلك كان ينام لفترة طويلة، ولم يستيقظ حتى اليوم التالي.الغرفة فارغة ولا أحد، رفيق السكن قد ذهب إلى الفصل أو التدريب العسكري.
في المرة القادمة، التاسعة صباحًا.
كان ينام ما يقرب من أربع عشرة ساعة.
وهذا بالتأكيد أول نوم كامل حقيقي خلال هذه السنوات، وكأن الله يعوضه عن عدم قدرته على النوم طوال هذه السنوات.
كان فو شيويتشن، الذي استيقظ للتو، بطيئا بعض الشيء في أفكاره. في هذه اللحظة، فكر ببطء فيما حدث الليلة الماضية، ففتح الهاتف ببصمة إصبعه وشاهد محتوى الدردشة الجماعية.
أخبار 99+، كما هو متوقع، كان الأبناء الثلاثة يتذمرون بجنون في المجموعة الليلة الماضية.
في هذا الصدد، فهو يعتقد أنه أمر طبيعي، وليس من الطبيعي أن يؤذي الأصدقاء.
وانتظر اليوم الذي وقع فيه الثلاثة بين يديه.
لقد وجدت منشورًا لأخبار عاجلة في الزاوية، وكانت هناك تكهنات مختلفة في المنشور، لكنه لم يحظ بشعبية كبيرة.
فو Xuechen شهم في كل شيء يتعلق بنفسه. لقد كان يعاني من الأرق لفترة طويلة.
لقد شعر أنه حتى لو أصيب بالبواسير يومًا ما، فسيكون قادرًا على قبول الأمر بهدوء، ناهيك عن هذه الفضيحة الصغيرة.
الآن هذه الفضيحة ليست ساخنة، وليس لها أي تأثير عليه.
لقد تحول إلى WeChat مرة أخرى، ونقر على واجهة الدردشة مع Lazy Wake، وفكر للحظة، ووجد أن هذا وقت الفصل، ولم يرغب في إزعاجه، لذلك قرر النهوض والتحدث عن الأمر.
جلس بسرعة، ونهض من السرير، وفتح الستائر، وفتح النوافذ، ودخل الضوء الطبيعي.
ثم أخذت أدوات النظافة وذهبت إلى الحمام العام لأغتسل.
يتمتع Fu Xuechen بحالة بدنية جيدة. بعد وضع معجون خافض للحرارة لمدة ليلة واحدة، هدأت الحمى، ولكن بعد الحمى الشديدة، أصبح الجسم ضعيفًا حتمًا، لكن فو شيويتشن عوض النوم وهو في حالة عقلية ممتازة، حتى لو هدأت الحمى للتو، كما بدا الشخص بأكمله أيضًا هادئًا وهادئًا ولطيفًا، وشريرًا تمامًا.
ارتسمت عليه ابتسامة خفيفة، ونظف المكان ببساطة، ثم خرج.
نزل إلى المرآب في الطابق السفلي لالتقاط دراجة، وخطط للذهاب إلى الكنيسة الشرقية لحضور فصل ران شينغ، ولكن فجأة تلقى مكالمة من معلمه يطلب منه التحدث عن مراجعة الأطروحة.
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...