35

83 5 0
                                    

إن
MTLNovel
الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 35: الحلويات
أنا حقا أريد أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 35: الحلويات
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
أزعج فو Xuechen ران شينغ لبضع كلمات، ثم تحدث عن نفسه: "الطعم حلو ومعتدل في منطقتي جيانغسو وتشجيانغ. أنا مواطن من مدينة هانغتشو، وكان الطعم حلوًا منذ الطفولة. أشعر وكأنني كبرت وهي تأكل الحلويات."

سمع ران شينغ الكلمات وأصيب بالرعب.

لم تكبروا وأنتم تأكلون طعامًا لطيفًا فحسب، بل كبرتم أيضًا وأنتم تأكلون الحلويات، أنتم جميعًا لطيفون وحلوون، أليس كذلك!

أمالت رأسها لتنظر إلى فو Xuechen-

& نبسب؛ شاب جميل، أنيق و أنيق بشكل لا يوصف.

& نبسب؛

لكن رانكسينج لم يستطع تحمل مظهره الغنج، ولم يستطع إلا أن يختنق: "تجرؤ على أن تكون فو تيانتيان!"

أخذ فو Xuechen قضمة من الحلوى وابتسم بشكل مشرق لدرجة أنه أعطى "حسنًا" وقال على مهل "فو تيانشن".

ران شينغ: "..."

تريد صفعة هذا الرجل بعيدا!

كان Fu Xuechen أنيقًا وهادئًا، وتابع: "أحب أن آكل مصاصات Fujiya بنكهة الحليب أكثر من غيرها، لذلك إذا كنت غير سعيد في المستقبل، فأنت تريد إقناعي إذا كان الأمر كذلك، فقط اشتر لي مصاصات Fujiya، وأنا سوف نأكل الحلوى فقط."

ران شينغ: "..."

لا أريد التحدث مع الناس بعد الآن.

لقد كانت Ran Xing دائمًا فتاة سريعة الاستجابة تختنق حتى الموت بكلمة واحدة، ولكن في مواجهة Fu Xuechen، لم يكن لديها ما تفعله على الإطلاق.

بغض النظر عن الطريقة التي تصفعه بها، يمكنه الإمساك بها وإظهارها لك.

لا يكره Ke Ranxing هذه الطريقة في التعايش. ومن الواضح أنها أكثر انسجاما معها.

إنه أمر متعب حقًا أن تقلق بشأن تعرض الطرف الآخر للأذى من لسانك السام طوال الوقت.

فو شيويتشن، لا تتردد في القتال، لأنك قد لا تكون قادرًا على القتال.

قال فو Xuechen هذه الكلمات بإخلاص.

لديه طعم حلو ويحب أكل الحلوى، مفضلته هي مصاصات فوجيا. اشترت مصاصة فوجي مصاصة لإقناعه: "تشنشن، لا تحزن، فقط تناول الحلوى وستكون بخير."

أدى الاستهلاك المتكرر للسكر إلى ثلاثة تجاويف.

كان ألم الأسنان لا يطاق. عند حشو الأسنان، تم حفر المثقاب الكهربائي في الفم، مما جلب له ظلًا نفسيًا قويًا. الشخص الذي اتخذ القرار، لم يعد يريد أن يعاني من تسوس الأسنان بعد الآن وأجبر نفسه على التوقف عن السكر، لكنه لا يزال يعطي لنفسه تلميحًا نفسيًا بأنه عندما يكون حزينًا، عليه أن يأكل مصاصات فوجي ليتحسن.

أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن