الفصل 16

123 11 0
                                    

إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 16: الدلفين
أنا حقا أريد أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 16: الدلفين
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
أنهى ران شينغ تقديم حفل الزيارة الذي أحضره، وفكر للحظة، ثم أخرج المعجون الخافض للحرارة وسلمه إلى فو شيويتشن، وحثه بعناية: "يمكنك تجربة هذا المعجون الخافض للحرارة، خافض للحرارة مادي نقي، آمن للغاية وفعال للغاية. لقد استخدمته من قبل، وهو مريح جدًا عند لصقه على البارد. إذا قمت بلصقه على جبهتك ورقبتك وذراعيك لمدة ليلة واحدة الليلة، فمن المفترض أن يكون قادرًا على تقليل الحمى. بالطبع، إذا كنت غدًا إذا كنت لا تزال تعاني من الحمى، يجب أن تذهب إلى المستوصف."

شعر فو Xuechen بتحسن طفيف عندما رأى ملصق خافض الحرارة، وشعر أن الفتاة لا تزال مستعدة لزيارة هديتها.

ومع ذلك، لم يجيب فو Xuechen، لكنه سأل بصوت أجش، "هل يمكنك نشره لي؟"

ران شينغ "هاه؟!" لقد شعر أن هذا كان كثيرًا جدًا.

وجد Fu Xuechen سببًا: "لم أستخدم هذا مطلقًا".

أجاب ران شينغيان دون أن يرمش: "إذا كان هناك دليل صيني فيه، فانظر إلى الدليل!"

فو شيويتشن: "..."

يمكنك العثور على صديق يحمل اسم عائلتي.

تعلم أن تبحث كل يوم.

ولكن طالما مشيت، سترى هاتفًا محمولاً على الكتاب.

استمع شانغ تشاو إلى المحادثة للتو، وكانت كتفاه ترتجفان من الضحك، وكان عليه أن يبذل قصارى جهده حتى لا يضحك بصوت عالٍ، ولم يستطع إلا أن يشتكي: "فو Xuechen جاد حقًا في مغازلة الفتيات. اعمل بجد، اعمل من الصعب، ما زلت طفلًا، ولا أعرف حتى كيفية استخدام الملصقات الخافضة للحرارة، هههههههه، أعتقد أنه يكاد يزأر في قلبه، من فضلك انشرها لي!! انشرها!! لك!!"

انفجر يي جوباي أيضًا في الضحك: "أليس المغزى من رد الفتاة،" يوجد دليل صيني "، هاهاها، لقد أكدت بشكل خاص على" اللغة الصينية "، وذلك خوفًا من قول فو Xuechen إنه لا يستطيع فهم الدليل ".

Shen Cizhang أكثر جدية من هذين الاثنين: "أشعر أن هذه الفتاة لا تعني ذلك بالنسبة له!"

لم تعتقد أسرة شانغ ذلك: "قد يكون هذا، في حالة رغبتك في الرفض، ولكن مرحبًا به.

سأل يي جوباي فجأة: "هل تعتقدون يا رفاق أن هذه الفتاة ستنشر ملصقًا لتخفيف الحمى لوزراءنا؟"

قال شانغ تشاو: "دعونا نراهن، من يخسر سيكون مسؤولاً عن النظافة للشهر المقبل".

يي جوباي: "تشينغ نا، أراهن أنني لن أفعل ذلك، أعتقد حقًا أن هذه الفتاة لا تحب رؤية فو شيويتشن."

أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن