إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 54: المنافس
أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي - الفصل 54: المنافس
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
هطلت الأمطار مرتين متتاليتين، وأصبحت درجة الحرارة أكثر برودة. وقبل أن تدرك ذلك، كان الخريف قد حل في هانغتشو.الخريف ليس حارًا ولا باردًا، فبعضه فقط لطيف ومتسامح ومريح وممتع.
الموسم المفضل لدى Ran Xing هو الخريف.
.
قرفصت ران شينغ والتقطت ورقة برتقالية حمراء متساقطة، وقرصت جذر الورقة وفركتها، وكانت ورقة القيقب تدور في يدها، وحدقت في الورقة، وتشتتت أفكارها، وكانت في حالة ذهول ويل، يفكر في بعض الأفكار الفوضوية، الحياة اليومية المملة لفتاة رزينة...
مع "دينغ"، على WeChat، أرسل Fu Xuechen رسالة: "كن لطيفًا الليلة!"
اعتقدت ران شينغ أن صديقها كان على موعد معها، وأجابت ببساطة ووقاحة: "أجبك".
في نهاية فصل ما بعد الظهر، توجهت فو Xuechen إلى Ran Xing لاصطحابها إلى الطابق السفلي، وفكرت Ran Xing في الذهاب في موعد، ولم ترتدي الفتاة السليمة سترة وجينز، ولكنها تحولت إلى قميص وتنورة قصيرة وقميص. حذاء قصير، ثم ارتدي معطفًا، وحقيبة صغيرة مائلة، بأسلوب فتاة ناعمة ونظيفة وجديدة.
رأى فو شيويتشن صديقته ترتدي تنورة قصيرة لأول مرة منذ الخريف، ولم يكن يشعر بالرضا أكثر.
قاد ران شينغ إلى مطعم غربي على الطراز الفرنسي بجوار البحيرة الغربية. جسر مكسور.
تبع ران شينغ فو شيويتشن إلى الداخل، ورأى الكثير من البالونات معلقة في الغرفة. على جدار المطعم، كان هناك عبارة "عيد ميلاد سعيد" كبيرة مصنوعة من البالونات.
أمال ران شينغ رأسه لينظر إلى فو شيويتشن، وسأل بابتسامة، "صديقك..." هل هو عيد ميلاده؟
أصبح وجه Fu Xuechen أسودًا على الفور مثل قاع القدر.
نظرت ران شينغ إلى وجه صديقها النتن، وأدركت شيئًا على الفور. مع رغبة قوية في البقاء على قيد الحياة، قام على الفور بتغيير كلماته: "هل تحتفل بعيد ميلادك؟"
أعطتها فو Xuechen نظرة ثابتة وأعطتها نظرة ذات معنى.
ارتجف كبد Ran Xing لبعض الوقت، يتمتع Fu Xuechen بمزاج جيد، لكنه أحيانًا يغضب وينزعج، لكنه عادة لا يغضب منها، لذلك يمسكها بقبلة للتخفيف من كراهيته، قبله واشعر أحسن.
أشعر بالجبن الشديد.
نظر فو Xuechen إلى Ran Xing وعرف أن هذه الفتاة لم تكن تعرف عيد ميلاده اليوم، ولكن بما أنها تظاهرت بمعرفة ذلك، مدد Fu Xuechen يده بتكاسل وقال: "أين هدية عيد الميلاد؟"
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...