إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 28: التخرج
أنا حقا أريد أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 28: التخرج
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
إلى الخالدين إلى الشياطين.فو Xuechen يشبه الثعلب البالغ من العمر ألف عام.
كان لدى ران شينغ شعور لا يمكن تفسيره... لا يمكن إيقافه.
في الواقع، عندما طلب جدولها الزمني وWeChat لبديل الخط الأول، شعرت بشكل غامض أنه يقصدها بهذه الطريقة، لكن المظهر الخالد لـ Fu Xuechen والأضواء المتلألئة على رأسه هالة Xueba خادعة للغاية، لم تكن أبدًا فكرت في ذلك.
لكن الحقيقة هي أنه بدأ يغازلها من النظرة الأولى.
تمت الترقية للتو إلى الإصدار 2.0.
كانت النسخة 2.0 من Fu Xuechen مفتوحة ومباشرة جدًا، ومعروفة جدًا للعالم، لدرجة أنها لم تعد قادرة على تجنب حقيقة أنه "كان ينقعها"...
نظر ران شينغ إلى الشاب بجانبه من زاوية عينيه، وشعر أنه لم يكن خصمًا لمثل هذه الثعلبة البالغة من العمر ألف عام.
إذا لم تتمكن من ذلك، يمكننا الاختباء.
انزلق بعيدا، انزلق بعيدا.
تجاهلته ران شينغ، لكنها نشرت قدميها مرة أخرى وركضت إلى الكنيسة الشرقية.
لم يمانع فو Xuechen في رؤيتها تهرب.
صحيح أن رفضها يحبطه، لكنها لا تزال معجبة بشخصيتها.
خفض رأسه وابتسم، وهو يطارد دراجته مرة أخرى.
لم يعد Fu Xuechen يضعها في المقعد الخلفي لسيارته بعد الآن، بل تبعها ببطء على دراجته، حتى أنه أخرج هاتفه المحمول وألقى نظرة عليه من وقت لآخر لأنه كان يشعر بالملل، وأجاب على بعض رسائل WeChat ماذا؟ .
ركضت ران شينغ حتى كانت على وشك أن تفقد أنفاسها، ركضت هكذا في يوم حار، كانت تتعرق في جميع أنحاء جسدها، حتى جبهتها كانت متعرقة، وكان العرق على وشك التدفق إلى عينيها، لم يكن بوسع ران شينغ سوى رفع رأسك. يده لمسحه بين الحين والآخر.
في المقابل، أصبح ران شينغ غير سعيد أكثر فأكثر.
اركب الدراجة والعب بهاتفك، فلا تخشى أن تتشوه في حادث سيارة!
فكرت ران شينغ بشكل ضار، وصرت على أسنانها بغضب، وركضت.
لحسن الحظ، بغض النظر عن طول المسافة، سارع ران شينغ إلى الفصل الدراسي. على الرغم من أنها تأخرت كثيرا، إلا أنها لم تتأخر سوى بضع دقائق. شهقت وفتحت الباب. "تقرير".
على المنصة، عندما رأى البروفيسور غونغ هوي ران شينغ الذي تأخر، تومض وجهه الجاد والمربع مستاءً بعض الشيء، وقال بغضب: "تعال".
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...