الفصل 31

84 7 0
                                    

إن
MTLNovel
الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 31: السيدة هانز
أريد حقا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 31: السيدة
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
أذهل ران شينغ ونظر إليها بعناية، وكانت عيون الشاب زرقاء شاحبة، وكان تعبيره متعبًا بعض الشيء، لكن عينيه الداكنتين كانتا مشرقتين مثل النجوم، وكانت عيناه مليئة بكل الابتسامات.

"لديه نجوم في عينيه."

هذه جملة ذهبية في العديد من الروايات الرومانسية، لكن ران شينغ رآها في عيون شخص حقيقي لأول مرة.

العيون الساطعة المليئة بضوء النجوم جعلت Fu Xuechen يبدو مشرقًا ومشرقًا. لقد احترقت ران شينغ بهذا المنظر النظيف والحماسي، وأخفضت عينيها في حالة من الذعر، وفي لحظة، لم تعد قادرة على النظر مباشرة إلى تلك العيون بشهامة وهدوء.

لقد رفضته مرارًا وتكرارًا، ومن الواضح أنها آذيته، لكنه ما زال يظهر هنا أمامها.

يقف أمامها بدفء ونقاء النور وشجاعة ونشاط المراهق.

الصمت أفضل من الصوت.

تومض كلمة في قلب ران شينغ: لا يمكنك الوقوف ساكنًا.

& نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صبي يبلغ من العمر 19 عامًا مثل Fu Xuechen، بغض النظر عن مدى قوة هالته وأساليبه، فهو لا يزال بريئًا وغير ناضج وشجاعًا بجو شبابي.

وفي لحظة، استعاد قوته بسرعة وطارده.

علاوة على ذلك، فقد شعر أن الرفض كان أمرًا طبيعيًا، ولم يطاردها لفترة طويلة على الإطلاق، لقد مر أقل من شهر منذ التقينا.

في شهر واحد، ما هو التطور الكبير الذي تريده؟

لذلك، انتقل WeChat إلى دائرة أصدقاء الفتاة الصغيرة، واشترى على الفور تذكرة الدرجة الأولى الأخيرة، وحزم أمتعتها ببساطة، واندفع إليها.

باختصار، لا توجد شروط لنا لتهيئة الظروف!

نظر فو Xuechen إلى الفتاة الصغيرة التي تقف أمامه ورأسها لأسفل في حالة من الفوضى.

لكن هذه الفتاة ليست لك، لا يستطيع فو Xuechen سوى كبح جماح صبره، ثم قال بابتسامة على مهل: "ران شينغ، أعطني بعض الوقت، لا تقلق، لقد قمت بعمل جيد لفترة طويلة. الاستعداد للحرب."

ران شينغ: "..."

جحيم الله.

فصيل Fu Xuechen هو بالأحرى Ning Ran: "لقد خاض الأسلاف حرب المقاومة لمدة ثماني سنوات... آه، لا، الآن أربعة عشر عامًا، وقد ثابر الأسلاف في حرب المقاومة لمدة أربعة عشر عامًا، ولن يخسر أحفادنا أبدًا "ران شينغ آه، كم سنة تريد مني أن أطاردك، أربعة عشر عامًا؟ خمسة عشر عامًا؟ ستة عشر عامًا؟ ... أو مدى الحياة؟"

أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن