إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 4: حاول
أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل الرابع: حاول
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
لقب WeChat الخاص بـ Fu Xuechen هو اسمه، لكن الصورة الرمزية ليست صورة لنفسه، ولكنها شخصية أنمي، Gaara.نسخة Q من Gaara لها شعر أحمر وقمة... دوائر العين السوداء الثقيلة تقف هناك مع القرع خلف ظهرها، لطيفة جدًا.
تفاجأت ران شينغ قليلاً عندما نظرت إلى هذه الصورة الرمزية. لقد اعتقدت أن طاغية العلوم الرائع مثل Fu Xuechen يجب أن يستخدم بعض الصيغ الرياضية التي لا يمكن للناس العاديين فهمها على أنها صور رمزية، وهو أكثر إقناعًا أيضًا بما يتماشى مع الآخرين.
باستخدام جارا من ناروتو...
كان ران شينغ في حيرة شديدة وسأل دون وعي، "أنت تحب جارا!"
"لا تهتم."
كان تعبير Fu Xuechen خفيفًا، وأشار إلى Ranxing's WeChat على أنه Hypnos، Hypnos، **** النوم في الأساطير اليونانية الكلاسيكية، ثم أدار رأسه لينظر إلى Ranxing، وقال بتكاسل: "أعتقد أنني أشبهه فقط؟ "
تفاجأ ران شينغ: "هاه؟!"
نظر إليها فو Xuechen بثبات، وأمر بصوت منخفض، "انظر إلى عيني".
أدار ران شينغ رأسه بطاعة ونظر مباشرة في عينيه.
هناك مقولة مفادها أن العيون هي نوافذ الروح.
يتمتع الأشخاص ذوو المظهر الجيد عمومًا بعيون جميلة المظهر، وعيون Fu Xuechen عبارة عن مزيج من عيون زهر الخوخ والعيون المتدلية. ومع ذلك، فقد تدلت نهاية عينيه قليلاً، وصادف أن لديه بعض العيون المتدلية من البراءة.
هذه الصورة تشبه حبكة في رواية.
لكن مزاج ران شينغ لم ينزعج، ونظرت مباشرة إلى الرجل الوسيم، وكان قلبها مستقرًا أيضًا.
طلب منها فو Xuechen أن تنظر في عينيه، ونظرت إليه لفترة من الوقت دون أن ترمش.
حدق الاثنان في بعضهما لبعض الوقت، كما لو كانا يلعبان لعبة "من يرمش أولاً يخسر". أخيرًا، رمش فو Xuechen أولاً. اسأل: "ماذا رأيت؟"
نظرت ران شينغ إلى عيون فو شيويتشن بعناية مرة أخرى، ولم تترك كل ملليمتر من الجلد، وخاصة زوايا العينين، لكنها لم تر الشيء المخاطي للعين، وبدلاً من ذلك كان اللون الأزرق والأسود تحت عينيه، واضح بشكل غريب.
أجاب ران شينغ بحرارة: "الهالات السوداء".
"انظر إلى عيني، ماذا ترى؟"
"دوائر مظلمة."
بعد هذه المحادثة، تأثرت ران شينغ مرة أخرى بذكائها العاطفي. وأشارت إلى ألم فو Xuechen بصراحة وبلا رحمة. شعرت أن فو داشين ربما كان يفكر في أعماق قلبها. **** ها.
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...