الفصل 5

382 31 0
                                    

إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 5: النشر
أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل الخامس: مشاركة
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
يتدفق الوقت بشكل متساوٍ إلى الأمام، ويمر الأسبوع في لمح البصر.

كان لدى Ran Xing أسبوع عادي للغاية، لا شيء أكثر من الفصول الدراسية والمهاجع والكافتيريا، تافهة وباهتة.

الشيء الوحيد الجدير بالذكر هو أنه منذ أن أعطت Fu Xuechen جدولها الدراسي، كانت الفصول التي التحقت بها ممتلئة، والآن لديها فصل ممل مثل Mao Gai. فتاة صغيرة.

معظم معلمي الجامعات لطيفون ومتسامحون، ويضحكون فقط من حقيقة أن فصولهم الدراسية مكتظة بسبب فو شيويتشن. بعد كل شيء، هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الصارمين مثل البروفيسور غونغ هوي ويبعدون الناس.

يبدو أن Fu Xuechen مهتم جدًا بمسار الأدب الكلاسيكي، ولا يفوت إحدى الدورات التدريبية في جدول Ran Xing.

بدت دروس الأدب الكلاسيكي مملة بالنسبة له، وكان ينام في كل فصل من تلك الفصول.

في رأي Ran Xing، بعد أن قام Fu Xuechen باختبار مسار الأدب الكلاسيكي لمدة أسبوع، يجب أن يكون لديه بعض الاختيارات في قلبه. هذا كل شيء، الطاقة الشخصية محدودة.

ومع ذلك، نظرًا لأنه كان يشعر بالملل الشديد لدرجة أنه كان ينام في كل فصل، شعر ران شينغ أنه قد لا يأتي إلى فصل الأدب الكلاسيكي اعتبارًا من الغد.

ران شينغ سعيد جدًا بهذا، بعد كل شيء، لا أحد يريد أن يكون الفصل الدراسي الذي يدرسون فيه ممتلئًا.

مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار، استيقظ ران وأنهى "الجبر الخطي" اليوم، وعاد إلى غرفة النوم على مهل.

بمجرد أن فتحت الباب، ركضت يوان تشيان، زميلتها في الغرفة في السرير، بحماس إلى ران شينغ، وسحبت ذراعها، وقالت بحماس: "استيقظ، أنت في العشرة الأوائل."

يوان تشيان هي من مواليد مدينة هانغتشو، وهي من الجيل الثاني الغني حقًا، لكن شخصيتها أنيقة مثل الأقحوان، وهي أكثر هدوءًا وتحفظًا.

في بداية العام الدراسي، قامت المهاجع بالتعريف عن نفسها واحدة تلو الأخرى. قالت إن عائلتها افتتحت متجرًا صغيرًا لبيع الشاي، ولم يهتم ران شينغ كثيرًا.

في وقت لاحق، تمت دعوة Ran Xing إلى ... شرب الشاي وعشرات الآلاف من الجنيهات من Longjing بشكل عرضي.

مرة أخرى، تمتلك عائلتها مصنع شاي في شيفنغ، ولا يمكنها شراء أي شاي من متجرها، لذا يتعين عليها إجراء حجز.

والحجز...يقال أنه سيتم تحديد موعده في العام المقبل.

الآن، بعد رؤية الإثارة النادرة لهذه الزميلة اللطيفة والأنيقة، تفاجأت ران شينغ، ثم هزت رأسها: "هذا مستحيل، لم أنشر مرة أخرى."

منتدى مدرستهم يسمى CC98. ما يسمى بـ "العشرة الأوائل" يعني أن المشاركات تتصدرها 98 من أفضل عشرة مشاركات ساخنة.

"العشرة الأوائل" هو إنجاز يرغب العديد من الطلاب في تحقيقه أثناء دراستهم في هذه الجامعة. ذكرها يوان تشيان أكثر من مرة، ومن الواضح أنه يريد حقًا الذهاب إليها.

على الرغم من أن Ran Xing قد سجل في منتدى المدرسة، إلا أنه لم ينشر أي شيء مطلقًا، لذلك من المستحيل "الذهاب إلى المراكز العشرة الأولى".

"انها حقيقة."

أكدت يوان تشيان أن رؤية وجه ران شينغ مليئًا بالكفر، قامت ببساطة بسحب ران شينغ إلى مكتب الكمبيوتر الخاص بها، وأشارت إلى شاشة الكمبيوتر، وقالت، "انظر، انظر، اذهب."

كانت ران شينغ تتساءل عما إذا كان حسابها قد سُرق للنشر، لكنها اجتاحت عينيها من الأعلى إلى الأسفل ولم تر هويتها على الإطلاق، هزت رأسها بصراحة: "لا!"

نظرت يوان تشيان إلى عيون غزال صديقتها المليئة بالجهل والارتباك، وكانت عاجزة عن الكلام.

هل هذا أعمى، لماذا لا أرى؟

كان عليها أن تعطيها عنوانًا مفصلاً: "الأكثر إثارة".

لم يكن أمام Ran Xing أي خيار سوى النظر إلى الجزء العلوي، ثم قال دون وعي بصوت منخفض: "فو Xuechen، **** Zhuyuan العظيم، غارق في القسم الصيني لطيف."

يبدو أن ران شينغ قد حصل على شيء ما، وأشار إلى نفسه بإصبع السبابة الأبيض الرفيع، وسأل بشكل غير مؤكد إلى حد ما، "لطيف صيني، أليس كذلك؟"

لدى المؤلف ما يقوله: لم تتألق فو شين اليوم إلا في المنتدى، ووجدت Xingmei نفسها مبللة.

لقد تحدثت للتو مع فو شين عن الصلع وكريم البواسير، لماذا كان منقوعًا!

أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن