37

80 4 0
                                    

إن
MTLNovel
الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 37: الباندا (الإصلاح الشامل)
أريد حقا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 37: الباندا (إصلاح شامل)
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
في اليوم التالي، كان خط سير رحلة Fu Xuechen هو الذهاب إلى قاعدة الباندا.

شعر فو Xuechen دائمًا أنه عندما تأتي إلى تشنغدو، يمكنك تخطي كوخ Du Fu Thatched Cottage في معبد Wuhou، وجبل Qingcheng في Dujiangyan، وتناول الوعاء الساخن والوجبات الخفيفة، ولكن يجب عليك الذهاب إلى قاعدة الباندا لرؤية الباندا.

هناك الكثير من حيوانات الباندا اللطيفة، إذا لم تراها شخصيًا، أشعر وكأنني قد فاتني 100 مليون.

لدى Ran Xing شعور عام تجاه قاعدة الباندا، إنها حقًا... لقد كنت هناك عدة مرات.

عندما كنت طفلة، من أجل إقناع شياو ران بالاستيقاظ والتحدث، كانت والدة ران تأخذها إلى قاعدة الباندا لرؤية الباندا.

ربما يكون من المحرج بعض الشيء أن نقول هذا، فقد شعر ران شينغ أنه سئم من رؤية الباندا.

ومع ذلك، عندما جاء صديقي إلى تشنغدو للعب وذهب إلى قاعدة الباندا، لم يكن هناك سبب لعدم مرافقته. وافق Ran Xing بسهولة على دعوة Fu Xuechen للذهاب إلى قاعدة الباندا.

بعد تناول الإفطار مع عائلتها، قامت ران شينغ بترتيب الأمور قليلاً ونزلت إلى الطابق السفلي.

كان فو Xuechen ينتظره خارج المجتمع. ربما كان يشعر بالملل، لذا كان يمشي ذهابًا وإيابًا ورأسه إلى الأسفل.

، وهو ما يرضي العين.

معتقدة أن هذا الرجل الوسيم ينتمي إليها الآن، تشعر ران شينغ بحالة جيدة بشكل غير متوقع.

كانت عيناها الغزالتان منحنيتين إلى أهلة، وسارت بسرعة، وأخرجت إصبعها السبابة، ودفعت ظهره، وصرخت بصوت واضح ورقيق: "فو شيويتشن..."

نادت الفتاة الصغيرة اسمها بهدوء.

كان قلب فو Xuechen غير مستقر لسبب غير مفهوم. التفت لينظر إليها، وعلى وجهه ابتسامة جميلة، وقال مرحبًا بصوت رملي: "صباح الخير يا صديقتي!"

سأل ران شينغ بقلق: "هل نمت جيدًا الليلة الماضية؟"

أدلى فو Xuechen بـ "مم" بشكل عشوائي، وضحك بأناقة: "لا بأس، دعنا نستقل سيارة أجرة، سأجلس في السيارة لفترة من الوقت."

المنطقة الحضرية ليست بعيدة عن قاعدة الباندا، ولا تكلف سيارة الأجرة سوى خمسين أو ستين يوانًا. بالطبع، ران شينغ ليس لديه مشكلة.

أوقف فو شيويتشن سيارة أجرة على جانب الطريق، وركب الاثنان السيارة وأبلغا عن العنوان. قال فو Xuechen لران شينغ "النوم"، ثم انحنى على مسند الظهر ونام. ميت.

أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن