56

69 3 0
                                    

إن
MTLNovel
الرئيسية » أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 56: الله العظيم
أنا حقا أريد أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 56: يا إلهي العظيم
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
عاد Ran Xing إلى المهجع وأنهى الغسيل.

نظرًا لتأخرها اليوم، سألها Yuan Qian بقلق عما يحدث اليوم: "ألم تواعد فو Xuechen؟ لماذا تأخرت كثيرًا اليوم؟"

قام Ran Xing بتغيير ملابسه وأجاب، "عيد ميلاد Fu Xuechen، لذلك استغرق الأمر بعض الوقت."

صُدم يوان تشيان: "لا أعتقد أنك تعرف عيد ميلاده اليوم، أليس كذلك؟"

Ran Xing غير مبالية بالغرباء، ولكن مع صديقتها المفضلة، ستتحدث عن كل شيء، لم تخبر Ran Xing Yuan Qian عن عيد ميلاد Fu Xuechen من قبل، واعتقد Yuan Qian أنه كان تاريخ نجاح عادي.

أخرج ران شينغ لسانه بشكل محرج، وقال بشكل محرج بعض الشيء: "بالطبع لا أعرف."

لا أعرف شيئًا عن عيد ميلاد صديقي، إنه حقًا كثير جدًا.

ومع ذلك، كان لدى ران شينغ سبب: "لقد كنت معه لمدة أقل من شهر فقط، لذلك من الطبيعي ألا أعرف".

يوان تشيان: "..."

إنها تعلم أيضًا أن Ran Xing هو نوع من الشخصية المهملة والقاسية. لقد كانوا معًا لأكثر من نصف شهر فقط. ومن الطبيعي أن هذه الفتاة لا تعرف المعلومات الأساسية عن صديقها.

ما فاجأ يوان تشيان هو: "الأمر ليس سهلاً، لقد عدت حيًا بالفعل."

ابتسم ران شينغ: "لدي رغبة قوية في البقاء على قيد الحياة، لذلك أعددت له هدية عيد ميلاد مؤقتًا."

سأل يوان تشيان على طول الموضوع: "ما هدية عيد الميلاد؟"

قال ران شينغ: "غنوا وارقصوا أغنية "Love Cycle" لـ Fu Xuechen أمام برج الهلال."

هذه المرة، حتى تشياو مو، الذي أصيب بالشلل على السرير، أضاف أيضًا الموضوع: "استيقظ، أنت جيد جدًا في ذلك. إن رقصك المنزلي لصديقك أمام المبنى التاريخي للمدرسة. سيكون مجنونًا."

احمر خجلا ران شينغ لسبب غير مفهوم: "يبدو أنه من العار أن تلعب."

لقد حدث أن أرسل Fu Xuechen مقطع فيديو، وربطه Ran Xing، ثم تحدث مع زميله في الغرفة، "الرقص في الحرم الجامعي في وقت متأخر من الليل أو شيء من هذا القبيل."

أنهى Fu Xuechen مكالمة الفيديو بسرعة.

حسنًا، معرفة الحقيقة جلبت الدموع إلى عيني.

أنا أرفض معرفة الحقيقة.

رأى ران شينغ أن الفيديو قد تم إنهاؤه، واعتقد أنه غير متصل، لذلك أعاد إرسال دعوة فيديو.

أجاب فو Xuechen في ثوان.

هناك، تنهد تشياو مو: "يبدو أنك تحب فو شيويتشن حقًا، وقد فعلت هذا الشيء المخزي لإقناعه."

أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن