38

78 3 0
                                    

إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 38: لطيف
أنا حقا أريد أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 38: لطيف
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
المؤلف لديه ما يقوله: تمت مراجعة الفصل الأخير، وتم حذف اللعبة، ولا أخطط لكتابة جزء اللعبة.

أرسل 100 مظروف أحمر صغير للاعتذار.

من غرفة ولادة الشمس وغرفة ولادة القمر، ذهب فو شيويتشن وران شينغ بعد ذلك لزيارة الباندا البالغة وأشبال الباندا.

تتمتع حيوانات الباندا العملاقة البالغة بوعي إقليمي خاص بها، لذلك تعيش جميعها بمفردها، ويعيش الجميع في فيلا خاصة بهم، وتكون حيوانات الباندا كسولة بعض الشيء عندما تصبح بالغة. وعندما خرج، كان مشلولًا على الإطار الخشبي، ممسكًا بالخيزران ومضغه. عليه.

أشبال الباندا مفعمة بالحيوية وليس لديها أي وعي إقليمي، لذلك رأى فو شيويتشن وران شينغ أكثر من عشرة أشبال باندا يخرجون للتحرك أو تسلق الأشجار أو المرح أو الاستمتاع بالتربية. الموظفون مرحون وساذجون.

ومع ذلك، عندما كانت الساعة التاسعة والنصف، كان هناك الكثير من السياح في قاعدة الباندا. كان السياح الذين كانوا يشاهدون أشبال الباندا خارج السياج ثلاثة طوابق وثلاثة طوابق بالخارج، وهو أمر مخيف.

اخرج للعب في اليوم الوطني، حقًا هناك أشخاص في كل مكان.

كان فو Xuechen طويل القامة، وينظر إلى أعلى رؤوس الناس.

ران شينغ، وهو قزم يبلغ ارتفاعه الصافي أقل من 160، يمكنه فقط... رؤية الناس.

من المؤسف أننا لا نستطيع رؤية أشبال الباندا هذه الأيام.

انتهى فو شيويتشن من التقاط مجموعة من الصور، وعندما خفض رأسه، اجتاح وجه الفتاة الصغيرة نظرة الندم. كان للفتاة الصغيرة هيكل صغير، قصيرة القامة، صغيرة الحجم، وكانت رقيقة وجميلة كالدمية. الوجه والعطاء ولطيف.

لكنها صغيرة الحجم، وفي بعض الأحيان تكون غير مريحة. على سبيل المثال، في هذه اللحظة، لا يمكنها رؤية الباندا.

سأل فو Xuechen بصوت عال، "هل تريد رؤية الباندا؟"

رمش ران شينغ بعيون كبيرة، وأعطى "أم"، وقال بلا حول ولا قوة: "لكن هناك الكثير من الناس الآن، وأنا أقصر من أن أرى".

قال فو Xuechen بلهجة طويلة: "ما مدى صعوبة هذا، سأعانقك!"

ران شينغ: اتسعت عيناه من الصدمة.

انحنى فو Xuechen وعانق ران شينغ في وضع مستقيم.

نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح، إنه نوع من العناق العمودي الذي يحمل الطفل.

ران شينغ: "..."

يا له من عمل خانق.

سارع ران شينغ لدفعه، وهمس ليتوقف: "مرحبًا، دعني أسقط".

أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن