إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 21: المواعدة
أنا حقا أريد أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي - الفصل 21: المواعدة
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
لدى Fu Xuechen جدول دراسي لـ Ran Xing، لذا فهي تعلم أنها ستأخذ دروس التربية البدنية في ملعب التنس بعد ظهر هذا اليوم.لقد جاء بعد الفصل ليجرب حظه.
الفتاة الصغيرة تلعب التنس مع صديقاتها.
لأنها تريد ممارسة الرياضة، التنورة ليست مناسبة بطبيعة الحال، لقد غيرت ملابسها في فترة ما بعد الظهر، تي شيرت أبيض، جينز ممزق من الرياح BF، أحذية رياضية، يبدو أنها تخاف من الشمس، وارتداء قبعة بيسبول لا يقول، أيضًا غطت قميصًا أبيضًا واقيًا من الشمس.
يقال إنها تلعب التنس، لكنها في الواقع تلتقط كرات التنس بشكل أساسي.
من الواضح أن مهارات شريكتها في الكرة جيدة، ففي كل مرة سترسل الكرة بدقة إلى يدها اليمنى، حتى من أجل الاعتناء بها، الكرة خفيفة وبطيئة، وليس لديها قوة على الإطلاق، خوفًا من أن تفعل ذلك. يلتقطها لا يعيش.
في كل مرة تركض فيها الفتاة الصغيرة، يمكنها الانقضاض بدقة، وتجنب كرة التنس التي أمامها بشكل مثالي، ثم تركض لالتقاط الكرة بساقيها القصيرتين.
إنه مجرد... مضحك.
ضحك فو Xuechen بقسوة في البداية، ولكن سرعان ما توقف عن الضحك.
لأن ران شينغ لم يشتكي على الرغم من أنه كان يلتقط الكرة بشكل متكرر، لكنه تدرب بجدية شديدة.
لقد تغيرت مهاراتها من عدم القدرة على الإمساك بواحدة إلى واحدة أو اثنتين.
إنها تحرز تقدماً، ولو ببطء.
ران أيقظت هذه الفتاة الصغيرة، إنها كسولة وشديدة الحساسية، حتى التجول مع أصيص نبات سيجعلها تشعر بالتعب، وهي تنقطع أنفاسها بعد ممارسة التنس لفترة طويلة في يوم حار، لكنها لا تقول قل، لم أقل العمل الجاد أو التعب، أنا فقط لم أرغب في سحب رجلي الخلفيتين.
يمكن لـ Fu Xuechen أن تشعر بالدفء واللطف لهذه الفتاة، فهي حقًا ليس لديها خيار لأصدقائها.
شعر فو Xuechen أن هذه الفتاة الصغيرة كانت لطيفة وحساسة وكسولة، لكنها كانت لطيفة ولطيفة، وكان مزاجها جيدًا معه، لذلك كانت عيناه ساخنتين جدًا لدرجة أنه شعر أن الفتاة الصغيرة كانت تلتقط التنس *** * في الجمهور أيضا الدجاج اللص لطيف.
ومع ذلك، لم يتقدم للإزعاج، بل وقف خارج سياج ملعب التنس، يراقب الطفلة الصغيرة وهي تلعب التنس لأكثر من نصف ساعة.
لم تذهب فو Xuechen للعثور عليها حتى انتهت من الراحة.
كانت الفتاة الصغيرة مرهقة حقًا. سقطت على الأرض ولم تتحرك، مثل نبات محفوظ في أصيص كان جافًا ولزجًا.
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...