إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 3: الروتين
أريد حقا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 3: الروتين
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
منهج المدرسة مكثف للغاية، الخامسة صباحًا، والخامسة بعد الظهر، ولا يوجد سوى ساعة واحدة لوقت الغداء بين فصول الصباح وبعد الظهر. إذا كان لديك دروس في الصباح وبعد الظهر، فيمكنك أيضًا اللحاق بالركب. لا تعود إلى أكبر مقصف في آسيا، وهو بعيد جدًا عن منطقة التدريس.يتم تعيين فصل "الجبر الخطي" هذا في فترة ما بعد الظهر لجلسة أو جلستين. بعد انتهاء الدرس، سارع معظم الطلاب إلى الفصول الدراسية الأخرى للفصل.
وسرعان ما أصبحت قاعة الدراسة الضخمة فارغة.
لم يكن لدى Ran Xing فصل دراسي في فترة ما بعد الظهر، لذلك لم يتسرع في المغادرة. لقد جلس ببساطة في الفصل الدراسي ودرس بنفسه، محاولًا فهم المعرفة التي يدرسها الأستاذ اليوم، لكن التأثير كان غير مرضٍ للغاية.
بعد القراءة لفترة طويلة، أصبحت تفهم كل ما يمكنها فهمه، وما زالت لا تفهم ما لا تفهمه.
الرياضيات هي موضوع موهوب، في كل مرة يتعلمها ران شينغ، يشعر أنه متخلف عقليًا.
إذا لم تتمكن من تعلمها، فلا تتعلمها!
على الرغم من أن الكسل ليس مرضًا عضالًا، إلا أنه بالنسبة لرانكسينج دواء لا علاج له.
ومن دون جهد ودون الشعور بالذنب، أقنعت نفسها بالاستسلام، حتى لو كان الفصل الدراسي مرتبطًا بتخرجها.
في معظم الأوقات، يتصرف ران شينغ على مهل وهدوء، وليس على عجل، ولكن بصراحة، فهو مجرد كسول وعادي مع موهبة عادية، وليس الأمر أنه لا يريد أن يكافح، ولكن في كل مرة كان فقط صراعات ضربها الواقع على الفور.
على سبيل المثال، الجبر الخطي، لا فائدة منها أن تكافح، فلماذا تكافح.
أغلق الكتب وحزم الأدوات المكتبية، وخطط ران شينغ للعودة.
يبدو أن الحركة كانت عالية بعض الشيء، واستيقظت فو شيويتشن، التي كانت تنام بجانبها، فجأة. لقد نام لحصتين متتاليتين، ونام جيدًا، ولكن كان من المحتم أن ينام على بطنه. غير مريح، عندما استيقظ للتو، مد خصره، وقرص مؤخرة رقبته، ومدد جسده، و حركت عضلاته وعظامه.
جمال الرخاء هو جمال العصر المزدهر، وهو أكثر الحركات شيوعاً وعادية، فهو يفعل ذلك بشكل جميل جداً.
لقد أرادت فجأة مشاهدته وهو يمارس الجمباز الإذاعي، وشعرت أن "المظهر الخيالي" سيجذب بالتأكيد المدرسة بأكملها إلى "الشباب الراقص" معًا إذا كان يمارس الجمباز الإذاعي.
ومع ذلك، فكر ران شينغ لبعض الوقت، وقال بصدق: "أنا آسف!"
اعتذرت الفتاة الصغيرة لنفسها بصوت ناعم ووجه صادق، وقد أذهلت فو شيويتشن، وابتسمت بأثر رجعي بتكاسل وغير مبالاة: "ران استيقظت، ماذا فعلت لتأسف علي؟ هيا، اسمحوا لي أن أسمع ذلك !"
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...