إن
MTLNovel
الرئيسية » أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 32: الحكماء
أنا حقا أريد أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 32: الحكماء
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
وهبطت الطائرة في مطار تشنغدو شوانغليو الدولي في الوقت المحدد بعد ثلاث ساعات.استيقظت ران ونزلت من الطائرة وخرجت من المطار. أوقفت وضع الطائرة في هاتفها المحمول واتصلت بوالدها، ران سزي، الذي كان ينتظرها خارج المطار.
تبعه فو شيويتشن، واستمع إلى الفتاة الصغيرة وهي تتواصل مع عائلتها بلهجة سيتشوان الأصيلة. ليس من الصعب فهم لهجة سيتشوان.
كان الحشد المحيط صاخبًا، وكانت لغة المحادثة أيضًا لهجة لم يعرف عنها فو شيويتشن سوى القليل.
لهجة سيتشوان هي لغة الماندرين الجنوبية الغربية، وهي تقريبًا عالمية في سيتشوان وتشونغتشينغ. عندما تتحدث إلى رجل أعمال صغير في شوارع تشنغدو، فإن أول ما سيقوله الطرف الآخر هو اللهجة، وليس لغة الماندرين.
هذه أيضًا سمة من سمات سيتشوان وتشونغتشينغ، ولكن لا مفر من الذهاب إلى هناك للأجانب.
استمع فو Xuechen بصمت، وخمن بشكل غامض المعنى العام. ولم يكن الأمر أكثر من أن الطائرة هبطت لتبلغني بالسلامة، ثم خرجت على الفور. ومع ذلك، من الطبيعي أن تجري الفتاة الصغيرة وعائلتها محادثات لا نهاية لها. وتحدث هؤلاء عن أشياء أخرى، حيث أمسكوا الهاتف المحمول وغادروا المطار أثناء إجراء مكالمة هاتفية.
بمجرد خروجه من المطار المكيف، شعر فو شيويتشن بالقلق في الهواء، وكانت الأصوات المحيطة تطفو وصاخبة.
عرف فو Xuechen أن هذا هو تشنغدو، حيث نشأ Ran Xing.
زوايا شفتيه منحنية، وتعبيره سعيد للغاية.
"استيقظ..."
بدا صوت عميق ونشط.
اتبع Fu Xuechen سمعته ورأى رجلاً نحيفًا يمشي بسرعة.
لديه وجه طفولي، وعينان كبيرتان، وبشرة بيضاء، وملامح وجه وسيم، ويبدو صغيرًا جدًا. وحتى لو قال إنه في أوائل العشرينات من عمره فقد صدقه البعض. هذا هو شقيق ران شينغ.
على الفور، نظر إلى فو شيويتشن، الذي كان طويل القامة ووسيمًا بجوار ابنته، وتغير تعبيره لبعض الوقت.
أليس هذا صديقًا مستيقظًا؟ !
ران سزي هو أب مستنير، كوالد، بالطبع يأمل أن تتزوج ابنته بشكل جيد. ويأمل أن تجد ابنته رجلاً يعتني بحياتها. لقد كان دائمًا إيجابيًا وحتى بموقف مشجع، كانت تحث ابنتها أحيانًا على العثور على صديق.
في الواقع، كانت عائلته Xingxing باردة بعض الشيء ومنعزلة منذ أن كان طفلاً، ويعتقد أن احتمال عدم قدرة ابنته على الوقوع في الحب والموت بمفردها كبير جدًا.
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...