إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 58: الغاشمة
أنا حقا أريد أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي - الفصل 58: الوحشية
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
كان الاثنان يتسكعان في الملعب، ويتحدثان عن المُثُل العليا والمستقبل، وفجأة قام فو شيويتشن بقرص وجه ران شينغ الصغير، وانحنى وقبله، تمامًا مثل نوع العشاق الذين وقعوا في الحب فجأة، ولكن علاقة حميمة طبيعية.لكن طريقة Fu Xuechen في التعبير عن العلاقة الحميمة قوية بعض الشيء. من الواضح أنه إله ذكر لطيف وأنيق، لكنه يقبل مثل حيوان صغير، شرس، شرس، عاجل ولا يرحم.
عندما انتهى فو Xuechen من التقبيل، لم يستطع ران شينغ إلا أن يشتكي بهدوء: "لماذا ... قبلة مرة أخرى؟"
يعتقد Fu Xuechen أن الأزواج يقومون فقط بالتقبيل والتمسك عالياً كل يوم. لقد كانوا مشغولين جدًا خلال أسبوع الامتحان بحيث لم تتح لهم الفرصة ليكونوا حميمين. عزيز.
علاوة على ذلك، لديه أيضًا سبب مشروع: "عندما نخرج في يوم العزاب، ألسنا هنا لنسيء إلى الكلاب؟"
نظر ران شينغ إلى زملاء الفصل الذين كانوا يجرون دورات في الملعب ذو الإضاءة الخافتة، وأجاب: "الجميع مشغولون بالجري؟ كيف يمكنني الانتباه إليك؟ والأضواء العمياء لا تستطيع الرؤية بوضوح، فو Xuechen لا يمكنك إساءة معاملتك". كلب على الإطلاق!"
نظر فو Xuechen حوله وأخرج "أوه" مكتومًا.
يمتلئ الملعب ذو الإضاءة الخافتة بالطلاب المنشغلين في تنظيم وقت الجري. إنها في الواقع ليست مناسبة لإساءة معاملة الكلاب.
مشى الاثنان بنفس الطريقة، وأعاد فو Xuechen ران شينغ، ومر بالمقصف، ودخل فو Xuechen إلى المقصف، واعتقد ران شينغ أنه سيحضر شيئًا لزميله في الغرفة، لذلك تبعه.
أثناء سيره إلى مدخل الكافتيريا، توقف فو شيويتشن فجأة وألقى نظرة خاطفة حوله.
أكبر كافتيريا في المدرسة، يأتي الكثير من الناس ويذهبون لتناول الطعام في الساعة الثامنة مساء.
ويتم تشغيل جميع الأضواء المتوهجة في الكافتيريا، والكافتيريا بأكملها مشرقة جدًا.
تدفق الناس والضوء على ما يرام.
أومأ فو Xuechen بارتياح، ثم أمسك فجأة بران شينغ ... وقبله مرة أخرى.
لقد فاجأ ران شينغ.
لم مجرد قبلة؟
ما الأمر مع التقبيل مرة أخرى الآن؟
فو شيويتشن، هل هناك أي محتوى حقيقي آخر في رأسك إلى جانب المواد الإباحية؟
ومهاراتك في التقبيل سيئة للغاية حقًا؟
دفع Ran Xing Fu Xuechen بعيدًا وقال لسبب غير مفهوم: "لماذا تقبلني مرة أخرى؟ ألم تقبلك الآن؟" ألا تشعر بالملل من تقبيلك كل يوم؟
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...