إن
MTLNovel
الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 26: التأخير (الإصلاح الشامل)
أريد حقًا أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 26: التأخير (الإصلاح الشامل)
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
طرقت ران شينغ باب المهجع، ورأت يوان تشيان تنظر إلى نفسها بقلق: "هل أنت بخير!"كان اعتراف Fu Xuechen ضخمًا، وكانت المدرسة بأكملها تعرف ذلك. ربما قبل الاعتراف، من أجل المفاجأة والرومانسية، كان فو Xuechen يخبر الناس على وجه التحديد بعدم التحدث عن هراء، ولكن الآن ظهرت النتائج، وانفجرت مجموعات Q الرئيسية ومجموعات WeChat وحتى المنتديات بشكل طبيعي.
كان Yuan Qian على اطلاع جيد جدًا، ومن الواضح أنه يعرف النتيجة ويشعر بالقلق عليها.
لدى ران شينغ تيار دافئ يتدفق في قلبها. عائلتها Qianqian هي حقًا رفيقة سكن خيالية.
ابتسمت بهدوء: "ماذا يمكنني أن أفعل!"
قام Yuan Qian بسحبها إلى المهجع معًا، وكان قلقًا للغاية: "بعد كل شيء، معركة الاعتراف كبيرة جدًا، والطرف الآخر هو Fu Xuechen، وأنت لست جيدًا في التعامل مع هذا النوع من المواقف، أخشى أنك لن تكون قادرة على النزول.البرج."
على الرغم من أن Yuan Qian معجب بـ Fu Xuechen، الإله العظيم، وحتى أنه يفكر في مساعدة واحد أو اثنين عندما يستيقظ، إلا أن Yuan Qian لا يزال لديه مقياس فولاذي في قلبه. ، فو Xuechen هو مجرد شخص غريب بعيد ومعزول، وRan Xing هو أفضل صديق له.
الآن من الواضح أن صديقتها المفضلة رفضت فو Xuechen، ومن الواضح أن هذا لا يعني ذلك على الإطلاق.
ومثل هذا الاعتراف الكبير، إذا كان لدى ران شينغ فكرة هذا الجانب، فمن الطبيعي أن يكون لديه أفضل ما في العالمين.
كان تعبير ران شينغ هادئًا وهادئًا: "لا تقلق، لا بأس."
نظر يوان تشيان إلى تعبيرها بعناية، محاولًا إلقاء نظرة خاطفة على شيء من ذلك الوجه الرقيق والجميل مثل الدمية.
سمح لها ران شينغ بالمشاهدة بوجه هادئ، ليس هذا فحسب، بل ربت أيضًا على كتف يوان تشيان، وبدوره أراحها: "لا تقلق، إنها مجرد مسألة صغيرة، الرجل الذي رفضته هناك عدد غير قليل الأطفال، وفو Xuechen هو مجرد واحد منهم. صحيح أنه جيد جدًا، لكنني لا أحب ذلك. "
تعال!
قلب هذه الفتاة كبير حقًا، حتى لو كان فو Xuechen، إذا رفضت، فهي ترفض.
كان يوان تشيان مرتاحًا تمامًا.
بالإضافة إلى ذلك، جاء تشياو مو أيضًا، ولمس رأس رانكسينج، وقال بهدوء: "إذا رفضت، فسوف ترفض، وستجد لاحقًا أنك لم ترفض فحسب، بل هناك العديد من الأولاد، وهناك العديد من الآلهة الذكور الذين يرفضون. "
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...