الفصل 2

619 47 0
                                    

إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 2: ​​لرؤيته
أنا حقا أريد أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي الفصل 2: ​​لرؤيته
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
"كن طيبا."

"ل."

"استيقظ."

"ل."

"فو شيويتشن."

"..."

بدأ نداء الأسماء، وغادر الطلاب الذين لم يأخذوا هذه الدورة واحدًا تلو الآخر، ولم يضطر الطلاب الذين أخذوا هذه الدورة أخيرًا إلى الوقوف في الممر، واختاروا مقاعدهم للجلوس.

بغض النظر عما حدث في الخارج، كان فو شيويتشن لا يزال مستلقيًا على المكتب في نوم عميق، ولم يكن هناك أي علامة على الاستيقاظ.

فكر ران شينغ في اسم الأستاذ اللامع، وأخرج إصبعه ودس ذراع نفس الطاولة، وذكّر بصوت منخفض: "يا زميل، استيقظ، لقد بدأ الأستاذ في استدعاء الأسماء."

نام فو Xuechen نومًا خفيفًا جدًا، وعندما استيقظ ران، استيقظ وجلس وانحنى بتكاسل على ظهر الكرسي.

لقد استيقظ للتو، وكان مرتبكًا إلى حدٍ ما، وكان وجهه الجميل نقيًا وفارغًا.

دعا البروفيسور قونغ هوي اسمه مرة أخرى: "فو شيويتشن".

أجاب بصوت أجش قليلاً: "هنا".

بعد ذلك مباشرة، بدا أنه أدرك شيئًا ما والتفت لينظر إلى ران شينغ.

اعتقد ران شينغ أنه كان هنا ليشكره، بعد كل شيء، أيقظته وسمحت له بالنجاح في فصل "الجبر الخطي" المنحرف، والذي كان بالتأكيد شخصًا جيدًا وعملًا جيدًا، لكن من الواضح أن ران شينغ كان يفكر كثيرًا، فو نظر إليها Xuechen لبضع ثوان، ثم بدا نعسانًا مرة أخرى.

لم يمنع نعاسه، واستلقى على المكتب مرة أخرى، ونام.

حسنًا، ربما تبدو مملة وناعسة مثل الجبر الخطي!

فكر ران شينغ في حالة من الفوضى.

هناك، نادى البروفيسور غونغ هوي الطلاب الذين لم يكونوا في الفصل وطرد الطلاب الذين لم يكونوا في الفصل. لقد قرر بعناية أن هناك 24 طالبًا فقط في الفصل الدراسي، ثم بدأ التدريس اليوم.

تركز الجامعات عمومًا بشكل أكبر على البحث العلمي وتقليل التركيز على التدريس. يقرأ العديد من الأساتذة PPT بشكل أساسي في الفصل، لكن الأستاذ Gong Hui منتبه جدًا في التدريس. فهو لا يقوم حتى بتشغيل الكمبيوتر، ناهيك عن PPT. أخذ الطباشير وكتب على السبورة "بصوت حفيف".

فكر ران شينغ في الاعتمادات والتخرج، وكان بطبيعة الحال يتطلع إلى "الجبر الخطي". كانت مصابة بقصر النظر بنسبة 100% وهي في العادة لا ترتدي النظارات أبداً. في هذا الفصل، أخرجت نظارتها الكبيرة ذات الإطار الأسود. يقف على جسر الأنف، محدقاً في السبورة، بصرامة وجدية عالم.

أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن