إن
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي IRWTS » الفصل 27: عاجلاً أم آجلاً
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي - الفصل 27: عاجلاً أم آجلاً
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
لدى المؤلف ما يقوله: بدا الفصل الأخير مائيًا قليلاً، وتم إصلاحه. أقترح عليك إلقاء نظرة وإضافة مؤامرة صغيرة.يرسل هذا الفصل 100 مظروف أحمر للاعتذار للجميع.
لأنني لم أذهب إلى السرير حتى الساعة الثانية ليلاً، المنبه الساعة 6:40 صباحًا، استيقظت ولم أستطع الاستيقاظ.
إنها فتاة السمك المملح التي لا تنام لمدة سبع أو ثماني ساعات يوميًا وتشعر أن هناك شيئًا مفقودًا اليوم. الآن لم تنم إلا لمدة تقل عن خمس ساعات، ران شينغ غير قادر حقًا على إقناع نفسك بالنهوض.
قررت أن تأخذ قيلولة. أما بالنسبة للصف المهني في الصباح، فالأستاذ ليس صارماً، لذا... دع الأمر!
رفع يده ولمس الهاتف. عندما لا تكون فتاة الأسماك المملحة في الفصل، فمن المعتاد أن تلعب بالهاتف لفترة من الوقت قبل الاستيقاظ.
على WeChat، أرسل Fu Xuechen رسالة: "أنت لم تحضر إلى الفصل هذا الصباح!"
استيقظت ران: "لقد نمت متأخرًا جدًا الليلة الماضية، ولم أستطع الاستيقاظ، لقد فاتني الفصل."
عرف فو Xuechen أيضًا أن هذه الفتاة كانت كسولة جدًا. لم تذهب للنوم حتى الساعة الثانية تقريبًا من الليلة الماضية، مما أعطاها سببًا كافيًا لتخطي الفصل.
هز رأسه وضحك، ثم نهض وغادر الفصل الدراسي عبر الباب الخلفي، وسأل بشكل عرضي: "هل الفصل الدراسي البديل عبر الإنترنت في فترة ما بعد الظهر؟"
إن الحثالة مثل Ran Xing هو شخص متنمر إلى حد ما ويخاف من الشر. الدورة الفضفاضة صحيحة حتى لو كانت دورة احترافية. وبطبيعة الحال لا يجرؤ على تخطي.
قال ران شينغ: "استمر، يجب حضور هذا الفصل، لا أجرؤ على تخطي هذا الفصل."
فو Xuechen: "هذا كل شيء، سأذهب أيضا."
نظر ران شينغ إلى هذه المحادثة، وكان لديه شعور غير مفهوم بإبلاغ فو شيويتشن عن خط سير رحلته.
جلست وخدودها منتفخة، وتساءل البعض عما يحدث.
وبحسب تطور القصة، ألا يجب أن يبتعدوا عن بعضهم البعض بعد رفض شخص ما؟
مدت يدها ومشطت شعرها الطويل الفوضوي، وصفعت وجهها في حيرة شديدة وذهول.
فكرت في الأمر لمدة دقيقة كاملة، لكنها لم تستطع فهم سبب حدوث ذلك.
وبما أنني لا أستطيع معرفة ذلك، لا أريد ذلك.
قرر ران شينغ تجاهل هذا الأمر، ثم شرع في التعامل مع شؤونه الشخصية بطريقة منظمة، كالغسيل وتناول الإفطار والقراءة...
أنت تقرأ
أريد حقاً أن أنام حتى أستيقظ بشكل طبيعي[مكتملة]
Romanceفصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ضغطت عليها: "سمعت أن الله العظيم يطاردك!!!" ران شينغ بوجه فارغ: "لم يطاردني!" سألها زميلها في الغرفة:...