فضاءات اليأس والامل/ الجزء الثالث عشر
سعود بثقة ورفض قاطع: مستحيل.. شيء انبنى على غلط.. لازم هدمه!! والحمدالله إنه انهدم.
ثم أردف بذات الثقة لكن بنبرة مقصودة: زين بدل منت شاغل نفسك ببنت هادي.. وبنت سعيد الصغيرة..
خلنا فيك أنت وبنت سعيد الكبيرة..وش اللي بينك وبين مها وداسه عليّ يا متعب؟؟
وش اللي بينك وبين أختي وداسه علي يا رفيق عمري؟؟متعب توتر ولكنه هتف بثقة: وأنت ليه تفاول علي أنا وأم ريم؟؟
سعود بنبرة مقصودة: متعب ترا أنا حاسس إنه فيه شيء بينكم يمكن من شهرين..شهرين ونص.. بس كنت أقول يمكن مشكلة عابرة
نفس ما يحصل بين كل زوجين..
بس أنتو طولتوا؟؟حينها هتف متعب بثقة وهو ينظر للطريق أمامه: وممكن أعرف وش الشيء اللي خلاك تستوحي إنه بيننا خلاف أصلا .. لأنه فعلا مافيه شيء بيننا..
سعود ببساطة: ماعاد شفتك ترفع عينك فيها.. حتى لا مرت قدامك تنزل عينك
وأنت قبل عينك تتابعها متابع وين ما راحت.. ماتقدر تصد منها..
وتقول لي ما بينكم خلاف!!!
أشهد إن به خلاف كايد يا متعب!!متعب صمت لم يعلق على ماقاله سعود..
بينما سعود أردف بحزم : شوف يا متعب أنا مارح أجبرك تقول لي
ولا رح أحرج أختي وأسالها..
بس تأكد إنك أنت ومها أخواني.. وإنه مصلحتكم واستقراركم وبناتكم أهم شيء عندي..
وتأكد إنك لا بغيتني أتدخل بشيء.. إني دايما موجود**********************************
"والحين خلونا نرجع لموضوع محاضرتنا من النقطة اللي توقفت عندها زميلتكم أميرة.."
لكن فاجأه أن من يسميها أميرة همست بكل ثقتها المعتادة : دكتور أنا أبي أقول لك شيء إذا سمحت لي..
وأتمنى إنك تتفهم مبرراتي مع إني أعترف من البداية وقبل أقول أي شيء إني غلطانة
واللي سويته فيه سوء تقدير كبير للعواقب.. لكن يشهد الله إن سوء النية كان غير موجود..فرات لم يرتح لهذه المقدمة التي فاجأته.. ومع ذلك قال بحزم: تفضلي يا بنتي تكلمي..
الجليلة أكملت كلامها بذات الثقة التي بدت له غريبة.. كانت هي تتحدث وهو يتساءل>>
ماهذه الثقة الغريبة عند طفلة في عمر ابنتي؟! وكيف تقول إنها مخطئة ولا يهتز صوتها؟!!
فهو من خبرته في المرأة.. المرأة حينما تتوتر أو تشعر أنها على خطأ أو تخشى الخطأ..
فأن نغمة الصوت تتغير .. أو تنخفض.. أو تتقطع..أو يحدث فيها نوع من التكرار..
أنت تقرأ
فضاءات اليأس والأمل / للكاتبة : أنفاس قطر
Romanceفضاءات اليأس والأمل للكاتبة : أنفاس قطر قراءة ممتعة للجميع مستمرة موعد التنزيل كل احد وثلاثاء وخميس وسبت