٠٠٠

233 11 171
                                    


شتـــان مــا بيــن أثنيــن .. هُــوَ، وَعائلتــه المزعومــة.

لقد فرقتهما الحياة كُلٍّ إلى سيناريو متناقض، ففي حين إن أخوته ترعرعوا في الثراء كان هُوَ يعيش في البساطة على حُب والدته..

ربما يظن أحدهم بأنه خسر الكثير جراء إنفصال والديه، وإن زواج والده الثاني ترك الأفضلية لأخوانه من طرف أبيه.. وَبكل الأحوال لم يكن يأمل الكثير.. فهُوَ بالنسبة لهم منسي منذ الولادة.

لَكِن حَتَّى دارت السنين فأذ بالمسألة قد تغيرت فجأة!

فكيف تتذكره عائلته في ليلة وضحاها؟ وكيف طلبه جَدّه ووالده ليمارس دور الأخ الأكبر لأخوة لم يسبق له مقابلتهم؟ وبصلاحياتٍ متقدمة! كأنهم يطلبون مربٍ دون أجور!

لم يكن الأمر من أولوياته أصلًا.. تربية بضعة من المُدللين!


لَكِنه جهل كُلِّ ما كان بانْتظاره هُنالِكَ.. من نورٍ وظلام، شفاءٍ وألم.. ببساطة، كانت رحلة لا تُقدر بثمن!

***

"أَنَا مُؤمِنة أنَّ الله قد أَرْسَلَك على شاكِلة عِقاب لهذِهِ العائِلة"
[جيني/ وحيدة السيد سيمون الأبن الثاني لسلالة فالتردو]

"وأَنَا مُؤمِن إنَّكِ لا تقربين لهؤلاء البشر بصِلةً"
[ كاي/ سليل السيد أدولف الأبن البكر لسلالة فالتردو]

منذ صغرها كانت كارهة لهذه العائلة، فكيف لو حاولت الهرب أن يعيدها للمنزل من كان على قرابة دمٍ منها؟

هي لو علمت منذ البداية إنه ملوث بدم هذِهِ العائلة لما وثقت به للحظة!


***

"ستكون أنتَ كبير هذه العائلة بعد الآن، وبصفتك كبيرهم فأنت تملك الحق المطلق في أي نهج تتبعه"
[كيونغ سو المؤسس الفرد لسلالة فالتردو]

" حتى لو أعدت تربيتهم من جديد؟"

"حتى لو أضطررت لأعادة تربيتهم من جديد."

***

"إن ساء الأدب كرّة فالآداب لا تُعطى في العمر مرّة."

لَعْنــة فـالْتـَـردُوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن