مهمه

9 1 2
                                    


توجه الثلاثة إلى المطبخ، ولحسن الحظ، كان هناك مخزون من المعكرونة. لم يضيع شين لي الوقت وبدأ في إعدادها بمهارة، بينما جلس لين يو وليان على الطاولة المجاورة يراقبانه.

ابتسمت ليان ، وقالت، "لحسن الحظ لدينا شين لي، وإلا ربما كنا سنموت من الجوع."

نظر إليها لين يو بابتسامة خفيفة، ثم أضاف، "ربما كانت لدينا مشاكل أكبر من الجوع، لكن الطعام سيكون مفيدًا." كان تعليق لين يو بعيدًا عن القلق، لكنه كان جزءًا من طبيعته الساخرة.

شين لي، الذي كان منشغلاً بتحضير الطعام، لم يعلق ولكنه أرسل نظرة لطيفه نحو ليان. بدا أن البساطة في الموقف قد جلبت نوعًا من الراحة المؤقتة لهم جميعًا. في خضم الرعب الذي كانوا يواجهونه، كان إعداد وجبة بسيطة وكلمات تبعث على الأمل بمثابة تذكير صغير بأن الحياة، حتى في أسوأ الظروف، يمكن أن تستمر بطرق غير متوقعة.

بينما كان شين لي مشغولًا بإعداد المعكرونة، بدأت ليان تغوص في أعماق أفكارها. كان ذهنها يعمل بسرعة، يستعرض أحداث الرواية التي قرأتها سابقًا ويحاول ربطها بما يحدث الآن.

'في الرواية، سيظهر الـNPC قريبًا ليعلن عن مهمتنا'، فكرت ليان بقلق، 'لكن هذا الـNPC ليس كما يبدو. هو ذكي جدًا، وسيعمل على إرباك الجميع، وسيدفعهم لكسر المحرمات في هذه الجولة. على الرغم من أن هذه الجولة تعتبر منخفضة الصعوبة من حيث المستوى، فإن الـNPC هنا خبيث جدًا. لذا، لا يمكننا أن نقلل من حذرنا.'

تذكرت كيف كان الـNPC في الرواية يتلاعب بالشخصيات بذكاء، يخلق فخاخًا وألغازًا تجعلهم يتصرفون بشكل غير متوقع. هذا النوع من التلاعب العقلي كان يجعل المهمة أكثر صعوبة،في الرواية، شين لي يتعرض لإصابة خطيرة، وبالرغم من انها ليست مميته الا ان هذا لايمنع كونه خطير  . الآن، وقد انتقلت الرواية إلى الواقع، تدرك ليان تمامًا أن كل حركة وكل قرار يمكن أن يكون له تأثير هائل على حياتهم. الأمر ليس مجرد سرد قصص، بل هو واقع تتعرض فيه الأرواح للخطر، ويجب أن تكون يقظة وحذرة.

ليان لا تشعر فقط بالقلق من حدوث الإصابات، بل تدرك أن هذه اللحظة تمثل فرصة لها لتثبت جدارتها. إذا تمكنت من تجنب إصابة شين لي، فسوف تُظهر قدرتها على التعامل مع الأخطار بشكل فعال، مما سيمكنها من تأمين مكانها كعضو ذو قيمة في الفريق. قد تكون هذه فرصة لإثبات أنها ليست مجرد شخص عادي في هذه القصة، بل شريكة يمكن الاعتماد عليها في جميع الجولات القادمة.

لكن ما يدفع ليان إلى الإصرار ليس فقط الرغبة في إثبات نفسها، بل أيضًا اهتمامها العميق بأصدقائها الجدد وابطال روايتي. لقد شكلت رابطة قوية مع لين يو وشين لي، وشعورها بالمسؤولية تجاههم يتجاوز مجرد الحفاظ على سلامتها الخاصة. فهي لا تود فقط حماية نفسها، بل تريد أيضًا أن تحافظ على سلامتهم، لأنها تدرك أنهم قد يصبحون شركاءها في المستقبل.ولا احد يستطيع مساعدتهم سواي انا قارئه الروايه

الموت الحتميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن