فتحت ليان عينيها لتجد نفسها أمام باب فندق كبير يحمل اسم "فندق لونا". تقدمت نحوه بحذر، كان هناك تجمع مألوف من الناس بمختلف حالاتهم. عند دخولها، وصلها صوت شين لي في أذنها، يوجهها بحذر.
"ليان، تعالي إلينا دون أن تظهري أننا معارف. كما لا تقولي اسمك الحقيقي."
لم تسأل ليان عن السبب، فقد اعتادت على اتباع توجيهات رفاقها. نظرت حولها لتجد شين لي ولين يو، ومعهما فتاة جميلة بأسلوب لطيف، ظنت أنها ربما تكون المبتدئة التي سيساعدونها.
كن قبل أن تتمكن من التوجه إليهم، اصطدمت بها فتاة تبكي، تبدو خائفة من رجل يقترب. كان الرجل ذا مظهر عضلي قوي، وتعبيرات مقززة تدل على نوايا سيئة. حاولت ليان أن تحمي الفتاة، فأوقفتها خلفها، وعندما نظر الرجل إليها بنظرة متفحصة، قال بصوت مزعج: "أوه، أجنبية جميلة."
ثم، كما لو كان يحاول التواصل، بدأ يتحدث بلغة إنجليزية لن يفهمها انجليزي.
"Hi #####."
تنهدت ليان قائلة: "أنا أتحدث الصينية."
"حقًا؟ جيد، جيد. الآن، أعطني الفتاة خلفك. إذا لم تريدي، يمكنك استبدالها أيضًا."
مد يده نحوها، لكن قبل أن تصل يده إليها، أمسك بها لين يو بقوة، مبتعدًا بها عن الخطر. سحبها خلفه لحمايتها، بينما صرخ الرجل في دهشة: "ماذا تفعل بحق الجحيم؟"
قبل أن يتمكن من إكمال جملته، ضغط لين يو على معصمه بشدة، مما جعله يصرخ من الألم. ثم التفت لين يو إلى ليان، وقال بلطف: "مرحبا، أنا وي لي. إذا لم تمانعي، يمكنك مرافقتنا."
عاشت ليان الدور، وأجابت بابتسامة هادئة: "مرحبًا، أنا رين. يسعدني ذلك."
ترك لين يو الرجل ذو النظره الغاضبه ، فقال الرجل بتحدٍ، "لقد رأيتها أولاً، كيف تجرؤ على أخذها؟"
رد لين يو بحزم، "لقد اختارت أن تأتي معنا. هل هي جائزة يمكنك التقاطها لمجرد أنك رأيتها أولاً؟"
أخذ الرجل نفسًا عميقًا، وعيناه تشتعلان بغضب. "هل تعتقدين أن فتاة جميلة يمكن أن تجد الحماية في شاب مثل هذا؟ لن يحميك سواي، رجل قوي مثلي."
ابتسمت ليان بسخرية، ولم تخف من تهديده. "من يريد حمايتك، أيها الأحمق؟" قالت وهي تقلب عينيها، وكأنها تتجاهل كل ما قاله.
تجمد الرجل في مكانه، مشدوهًا من جراء جرأتها. لكن مع ذلك، كان من الواضح أن الغضب قد بدأ في التحول إلى حقد. "ستندمين على هذه الكلمات، رين. في هذا الفندق، القوة هي ما يهم."
لم تهتم ليان حتى بالرد على كلام الرجل، بل توجهت بنظرها نحو شين لي الذي كان يبدو قلقًا بجانبها. عبرت عينيه عن السؤال الذي لم يُطرح: هل هي بخير؟ ابتسمت ليان مطمئنة، قائلة، "مرحبًا، أنا رين."
أنت تقرأ
الموت الحتمي
Horrorماذا عن ان تجد روايتك المفضله تتحقق بالواقع ؟ ماذا عن تقابل ابطال روايتك وتصارعوا للبقاء علي قيد الحياه معا؟!! هذا ما تعيشه بطلتنا الان البطله مصريه ومعظم احداث الروايه في الصين لان الروايه التي تتحقق هي روايه صينيه مستمره