بريزميرا

8 1 1
                                    


جلست ليان على الأريكة في غرفة المعيشة، وأمامها أعضاء المنظمة ينظرون إليها بفضول. كان أول من بادر بالحديث هو لين يو، الذي قال بنبرة واثقة: "ما رأيكِ في الانضمام إلينا يا ليان؟"

رغم شعورها بالميل الكبير للموافقة، فمن قد يرفض فرصة الانضمام إلى مجموعة يقودها البطل؟ لكنها لم تكن لتقبل بهذه السهولة، خاصة وأن لين يو لم يوضح بعد طبيعة عملهم.

بتردد واضح، سألت ليان: "ماذا تعني بالانضمام إليكم؟"

ابتسم لين يو، مسترخياً وهو يضع ساقاً فوق الأخرى، وقال: "نحن في بريزمير نكرس جهودنا لفهم اللعبة، ونساعد المبتدئين الذين يقترنون بنا في اجتياز الجولات المختلفة. لكن هدفنا الأسمى هو تحرير اللعبة... أو بعبارة أدق، إنهاؤها والقضاء عليها."

بعد كلمات لين يو، عمّ الصمت المكان لبرهة، بينما كانت ليان تحاول استيعاب ما قاله. فكرة إنهاء اللعبة بدت لها مذهلة وصادمة في آن واحد، فهي تدرك مدى تعقيد اللعبة والمخاطر الكامنة فيها. وعلى الرغم من أنها قرأت الرواية من قبل، إلا أن التفاصيل تبدو ضبابية في ذاكرتها. كانت تعلم أن إنهاء اللعبة هو هدف الأبطال، لكن كيف خططوا لتحقيق ذلك؟ هذا ما لم تستطع تذكره.

رغم ضياع التفاصيل، كانت ليان واثقة من شيء واحد: لم يتمكنوا من تحقيق هدفهم. لقد أنهوا اللعبة، لكن لم يتوقف كل شيء، ولم يتحقق السلام المنشود. والآن، بما أن هذه لم تعد مجرد رواية، بل واقع تعيشه حيث حياتها على المحك، فلا يمكنها أن تتعامل معها كقصة خيالية بعد الآن. عليها أن تبذل قصارى جهدها لتغيير النهاية.

أخذت نفساً عميقاً، وقالت بصوت يملؤه التساؤل: "لكن كيف يمكننا إنهاء لعبة بهذا التعقيد؟ هل لديكم خطة واضحة، أم أن الأمر مجرد فكرة طموحة؟"

ابتسم لين يو قليلاً، وكأنه كان يتوقع هذا السؤال، ثم أجاب: "نعلم أنها ليست مهمة سهلة، وليست لدينا كل الإجابات بعد. لكننا بدأنا بجمع المعلومات وتحليلها، ونعتقد أن هناك طريقة للوصول إلى جوهر اللعبة، حيث يمكننا التدخل وإيقاف كل شيء. هنا يأتي دوركِ، ليان."

نظرت ليان إليه بفضول، وسألت: "دوري؟ كيف يمكنني المساعدة في أمر كهذا؟"

أشار لين يو إلى أعضاء الفريق من حوله وقال: "كل واحد منا لديه مهاراته الخاصة، لكنكِ، بقدرتكِ على التنبؤ وفهم الأمور قبل حدوثها، قد تكونين القطعة المفقودة التي نحتاجها لفك شفرات اللعبة والروابط الخفية فيها. نريدكِ أن تكوني المسؤولة عن التحليل."

شعرت ليان بالدهشة، وقالت بارتباك: "ما الذي تقصده؟ ما هذا الكلام عن التنبؤ والتحليل؟ متى أصبحت لدي هذه القدرات؟ هذا غير منطقي!"

فرد ليان وكانه تذكر شئ "ااه يبدوا اني لم اشرح شيئا مهما هذا خطئي "

"ما الذي لم تشرح"قالت ليان بقلق

الموت الحتميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن