لقد كان الجميع مشدوهين ومرتعبين بمجرد النظر إلى تلك السيدة. لقد كانت أرعب NPC واجهوه تقريبًا في جميع الجولات التي خاضوها، لكن الشيء المخيف لم يكن فقط شكلها، بل ما يخرج من فمها كان الشيء المرعب حقًا.
بعد أن رفعت يدها قليلاً ثم خفضتها بطريقة سحرية، بدأت في إنشاء حبال رفيعة معلقة بين المنصات. وعلى كل منصة، تعلق حبلان.
"قواعد لعبتنا كالتالي," بدأت في الحديث بصوتها المزعج، مشيرة إلى الحبال بعينيها الواسعتين. "كل واحد منكم يجب أن يتنقل من منصة إلى أخرى، مستخدمًا هذه الحبال. وإذا لم تستطع الثبات، فسيكون مصيركم السقوط في المجهول."
توقفت للحظة لتسمح للكلمات بالتأثير، ثم تابعت بابتسامة خبيثة: "والآن، دعوني أشرح لكم القواعد المروعة للعبة."
"علي كل منصتين متقابلتين إرسال لاعبيهما في نفس الوقت. يجب على اللاعبين النجاح في الوصول إلى هدفهما، لكن هناك تحذير خطير: إذا سقط أحدهما، فسيكون مصير اللاعب الآخر الموت . لذا، عليكم التفكير جيدًا في اختيار الشخص الذي سيتقدم."
تحدثت المرأة الضخمة بنبرة ماكرة، متجاهلة الأجواء المشحونة بالخوف: "وبالمناسبة، دعوني أقدم لكم سرًا صغيرًا... همم... هوهوهو! اللاعب الذي يسقط أولاً لا يزال لديه فرصة للنجاة، بينما الشريك الذي سيبقى في المنصة سيموت لا محالة."
أخذت ليان نفسًا عميقًا، وعقلها ينفجر بالأفكار. كان هناك الكثير من الخبث في القواعد التي وضعتها هذه الـ NPC، وبدأت تدرك أن التحدي لا يقتصر فقط على عبور الحبال. بل إن الطبيعة البشرية ستكون هي العدو الأكبر هنا.
فهمت ليان قواعد اللعبة بوضوح أكثر، وشعرت بتصاعد الضغط النفسي بين الجميع. الأمر ليس فقط أنه لن تختار شريكك بنفسك، بل إن كل منصتين متقابلتين سترسلان شخصًا في نفس الوقت، دون أن يكون لهؤلاء الأشخاص خيار في من يرافقهم على الحبال. هذا يعني أن أي قرار سيتخذ على المنصة سيكون عشوائيًا ومرعبًا، حيث سيبدأ الجميع بالتفكير في كيفية تجنب المخاطرة بأنفسهم ودفع شخص آخر لمواجهة هذا الكابوس.
"الأمر واضح جدًا الآن..." فكرت ليان وهي تنظر إلى الأشخاص الذين يقفون على المنصات حولها. لم يكن الهدف هو اختيار الشريك الأمثل بل دفع الأضعف أو الأقل قيمة في نظرهم إلى الواجهة. الطبيعة البشرية ستظهر في أسوأ صورها هنا؛ كل شخص سيحاول التملص من الخطر وإلقاءه على غيره.
التوتر سيزداد حتمًا. كل لاعب سيبدأ في تبرير سبب عدم قدرته على خوض هذه الجولة، أو سيجد طريقة لدفع شخص آخر ليكون الضحية. ستنتشر الفوضى في كل منصة. ربما سيبدأ البعض في تقديم الحجج، كأن يقولوا "أنا لست جيدًا في التوازن" أو "يجب أن تذهب أنت، فأنت الأسرع." لكن الحقيقة هي أن الخوف من الموت سيلهمهم لتبرير أي شيء.
أنت تقرأ
الموت الحتمي
Horrorماذا عن ان تجد روايتك المفضله تتحقق بالواقع ؟ ماذا عن تقابل ابطال روايتك وتصارعوا للبقاء علي قيد الحياه معا؟!! هذا ما تعيشه بطلتنا الان البطله مصريه ومعظم احداث الروايه في الصين لان الروايه التي تتحقق هي روايه صينيه مستمره