part 15

1.2K 100 78
                                    

Elen

خرجتُ من غرفة زين بحزن وبكاء لازال علي وجهي ، فإقترب مني الجميع يربتون علي كتفي بإستياء يحاولون التخفيف عني ، فقال لي ليو بنُبل : " يجب أن تعودي الي المنزل ، انتِ متعبة "

قلتُ بتعب : " لن أترك زين أبداً "

أردف نايل : " لا تقلقي نحن جميعنا هنا ولن نتركه ، ولكن علي الأقل اذهبي وبدلي ملابسك وارتاحي قليلاً وتعالي "

معهم حق بالفعل ملابسي متقطعه وملطخة بالدماء وشعري مبعثر وبالتأكيد الكحل والبكاء معاً جعلوا وجهي مثل مصاصين الدماء ، قاطعني من شرودي يد ليو التي تمسك بيدي ويسحبني خلفه الي الخارج وأنا فقط انظر له بإستفهام وتعجب ، يبدو انني فقدت القدرة علي الحديث .

ركبنا السيارة وظلينا صامتين طوال الوقت حتي وصلنا للمنزل فقال لي بإبتسامه هادئة : " سأنتظرك هنا "

اومأت له ودخلت المنزل وأنا أترنح يميناً ويساراً من التعب ، صعدتُ الي غرفتي واختارتُ لبس بسيط يتكون من تيشيرت وبنطال لونهما أسود ، وذهبتُ الي الحمام أستحم ..

لم آخذ وقتاً طويلاً فإرتدت ملابسي ، ووقفت امام المرآه أرتب شعري لأرفعه كذيل الحصان ، نظرتُ لوجهي في المرآه يبدو شاحباً وعيناي تبدو مرهقة كثيراً فإنها تزداد احمراراً ويحطيها الهالات السوداء ، شعرتُ بالأسف علي حالي وحال زين ، فأنا التي لم يصيبني مكروه وهكذا ، ما باله ان يكون ؟

ابتسمتُ بألم ، وأخذتُ هاتفي في حقيبتي الصغيرة ، وخرجتُ من غرفتي وكدتُ أنزل أدراج السلم ، ولكن استوقفت لحظه أنظر الي غرفة زين بتردد ، وانتهي الأمر وأنا أفتح غرفته أدخلها بهدوء ، أحدق بها وبملابسه الملقيه علي الأرض بفوضي ، ويوجد صورة معلقه بجانبه علي السرير متوسطه الحجم ، اقتربتُ منها لأراها ..كانت صورة تجمعنا أنا وهو حين كنا في الخامسه من عمرنا ، كان ذراعه يحيط كتفي ومبتسماً ببلاهة وسعاده وأنا أضع رأسي علي كتفه مبتسمه بخجل .. يا الهي كانت هذه أجمل سنين عمري ، يا ليتها تعود ، وليتك تستيقظ يا حبيب العُمر .

سقطت دمعه من عيناي ، ولكني سريعاً ما مسحتها ، أُذكر نفسي أنني يجب أن أكون أقوي من ذلك وأتحمل كل هذا الألم حتي يستيقظ ويراني كما أنا قوية من أجله ..

طبعتُ قبله خفيفه علي الصورة ووضعتها في مكانها ، وخرجتُ من الغرفه وأنا أغلقها خلفي ، ولكن سرعان ما اصطدمت بشخص ما ، فأمسكت رأسي بألم قائلة بإنزعاج : " افزعتني يا ليو "

قال الشخص ببرود : " لستُ ليو "

رفعت نظري اليه ، لتنصدم عيناي ويتوسعان بشدة قائلة بصوت مرتجف : " ج ج جورج !!!! "

نظر لي بسخرية : " تتذكرين آخر لقاء لنا ؟ "

ابتلعتُ ريقي بصعوبة لأني أتذكر كل كلمة حدثت ، فأكمل ببرود وهو يقترب مني حتي يكاد ان يلتصق بي ، وأنا لا أستطيع الابتعاد عنه لان خلفي الباب مغلق واذا فتحته بالكاد سأري مالا يعجبني .. فأكمل ببرود : " حين تقابلنا في طريق عابر ، وأخبرتيني أنكِ تشتاقين لي ، وحينها صدقتك ، وفي النهاية ضربتيني وركضتي مهرولة بعيداً عني ، واتي ذلك فارسك زين علي الحصان الأبيض لينقذك مني "

To infinity - إلي مالا نهايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن