part 34

1.2K 78 336
                                    

Elen

كدتُ أذهب لغرفتي وأفتح الأوراق ولكن قاطعني صوت فتح باب المنزل ، فتنهدتُ وأنا أنظر الي زين الذي يصعد أدراج السلم يحدق بي قائلاً : " لما أنتِ واقفه هنا ؟ "

رفعت كتفاي : " لا أعلم "

ابتسم بسخرية ثم قال : " هيا تجهزي "

سألتُ بتعجب : " لما ؟ "

أجابني ببساطه : " سنتسوق "

نظرتُ للساعه وجدتها بعد منتصف الليل ، وأشعر بالتعب الشديد ، فقلتُ بإرهاق : " اجعلها وقتاً لاحقاً لا أستطيع "

قال بجمود : " هيا "

كدتُ أعارضه ولكن وجدتني علي كتفيه للمرة المائة يحملني كشوال بطاطس عفنة ، وأوصلني للغرفة وهو يُخرج ثيـابًا لي ، تنهدتُ بتأفف وأمرته ان يخرج من الغرفة حتي أرتدي ملابسي .. فلا مجال للهروب من هذا اللعنة .

ارتديتُ ملابسي التي تكونت من بلوزة وردية اللون وبنطال أبيض ضيق ، ان ذوقه يُعجبني كثيراً .

رتبتُ شعري سريعاً ، وفتحتُ باب غرفتي أخبره بأني انتهيت ، و صعدنا للسيارة متجهين للمول في صمت ممل .

وصلنا لأكبر مول تجاري ، دخلناه بهدوء هو يسير وأنا خلفه ، وقعت عيني علي شكولاه كيتكات المفضلة لدي ، يا الهي كم هي لذيذة ! ركضتُ تجاهها سريعاً وأنا أحمل علب منها ، وزين ينظر لي بدهشة ، ثم أردف بسخرية : " هل ستعزمين الشعب كله علي الشكولاه خاصتك ؟ "

أجبته بتذمر : " هذه لي ، وحدي فقط .. وإياكَ أن تفكر في لمسها حتي " رمقته بنظرات تحذيرية وأنا أرفع اصبعي بوجهه بغضب .

نظر لي ببلاهة ثم ضحك بخفه : " أحببتُ معتوهة "

تجاهلته وأنا أمشي للأمام لأري ما يوجد أيضاً لأشتريه قائلة له بلا مبالاة وهو خلفي : " عِدها ثانية وسأريك الجحيم "

أمسك بإحدي عربات المول ، وأنا وضعت بها حاجتي ، ثم أكملنا سيرنا ، ليقاطعني بإستهزاء : " سأخاف منكِ أيتها المعتوهة "

ان لسانه غليظ ويجب أن أعلمه الأدب ، نظرتُ له بنظرة شريرة ، وفجأه قفزتُ بالعربة ، وأنا أخرج قدماي منها ، منتظراه أن يحركها ولكنه ثابت ، التفت له بوجهي قائلة بلا مبالاة : " هيا تحرك "

قال بتعجب : " وكأنكِ فتاة لازالت في العاشرة من عمرها "

قلتُ بإستفزاز : " أولاً هذا عقابك لمنادتي بالمعتوهة وأنا حذرتك من قبل ، ثانياً  أنا أفعل ما يحلو لي وليس لك شأن "

قال بإستنكار وعلي وجهه ابتسامة خبيثه : " هكذا إذا !! "

وفجأة شعرتُ أنني بطيارة ، كان كالصاروخ ، ركض بي كالمجنون في أنحاء المول ، وأنا أصرخ بفزع ، وأشعر بالسعاده بنفس الوقت ، انه ممتع ، صدقوني حاولوا أن تفعلوها مرة واحدة ، أن تركبوا بعربة المول وأحدهم يركض بك كالمجنون ، انه شعور جميييييل .

To infinity - إلي مالا نهايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن