Elen
سبقني هاري ونايل ولوي لخارج القصر ، ولا أعلم اين اختفي ليام ، وأنا كدتُ أخرج ، ولكن شعرت بقدماي لا يلامسان الأرض ، و رأسي في الأسفل وقدماي في الأعلي ، لأرفع نظري أجد زين يحملني بذراعه بغضب ، حاولت الإفلات منه ولكنه كان قوياً جداً .
صرختُ علي البويز ولكن واللعنه هربوا وتركوني وحدي مع ذلك الغاضب .
أدخلني غرفته وهو لازال يحملني وأغلق الباب بقدمه ، وألقاني علي الفراش بقوة ، يتقرب مني بخطوات بطيئة ونظراته حاده غاضبة .. قلتُ له بتردد : " هل يمكن أن تهدأ .. أنت تخيفيني "
ابتسم بسخرية : " هل رأيتِ مني شيئاً لكي تخافين ؟ " ، وهو لازال يقترب وأنا أبتعد ابتعد وكدتُ أقع من فوق الفراش ولكن ذراعه أمسكت بخصري سريعاً تعيدني له ، وهو يحدق بي بهدوء ، ثم جعلني اقترب منه أكثر و نظره ساقطاً علي شفتاي .
قائلاً بتخدر : " لما تفعلي بي ذلك ؟ "
أزحته بيداي ليبتعد عني قائلة بغضب : " أنا من يحق أن يسألك ، لما تفعل بي ذلك ؟ "
سألني بإستغراب : " ماذا فعلت ؟ "
زفرتُ بغضب : " تتسائل ماذا فعلت !! هل أنا الذي أحضرتُ معي حبيباً وعرفته عليك علي أنك صديقي ؟ "
ثم أردفتُ بصياح : " وتعمدت اغاظتي بتقربك منها وحبك اللعين لها ، وتخبرني بكل بساطة أنها حبك الأول والأخير !! ، ألم تكن تحبني منذ طفولتنا ؟ .. اللعنه عليك كذاب مخادع حقير ، أكرهك "
أنهيتُ حديثي وأنا أضربه بيداي علي صدره ، ليقلّب عيناه بإنزعاج وهو يمسك يداي يثبتهم قائلاً بحده : " لستُ كذابا أو مخادعا أو حقيراً ، أنتِ الآن تكرهيني ، وأنا قررت أن أبحث عن فتاة أخري تحبني وأبادلها نفس الشعور ، لما أنتِ غاضبة الآن ؟ "
زفرتُ بضيق قائلة : " اذا طلقني "
ترك يدي بهدوء وهو يضع يداه في جيوبه قائلاً : " لا ، أنتِ قلتي لا تستطيعين العيش مع رجلاً غريباً في منزل واحد ، ولأنكِ تعلمين الظروف ويجب عليّ حمايتك من العصابات "
قلتُ بعناد : " لا أحتاج حمايتك سيد زين ، لستُ صغيرة وأستطيع حماية نفسي ، وطلقني "
أمسك ذراعي بقوة مما جعلني أتأوه ألماً وهو يقول بحده : " أنتِ لست صغيرة ولكنك صغيرتي "
ثم أردف وهو يشد علي قبضته : " ولا أريد سماع كلمة طلقني مره أخري ، أنتِ ملكي ولا يستطيع أحد أخذك مني أفهمتي ؟ "
عضضت علي شفتاي لكي لا أتأوه بسبب ألم قبضته ، فقبض أكثر علي ذراعي قائلاً بحده : " أجيبيني "
قلتُ : " فهمت "
ترك ذراعي بإبتسامة استفزازية : " أحسنتي صغيرتي "
رمقته بحقد : " لا أريد العيش مع تلك الملعونة "
قال ببساطه : " ايلين انها لطيفة ولا تريد ايذائك بأي شئ ، فقط عامليها بلطف ولا تكوني قاسية "
أنت تقرأ
To infinity - إلي مالا نهاية
Fanfictionنظرت له بحده قائله بصرامه : " أنا أكرهك " لازال ممسكاً بمعصمها وهو يرمقها بسخرية قائلاً بثقه : " أنتِ لا تكرهيني " صمتت قليلاً وهي تنظر الي عيناه ببرود : " حسناً ، علي الأقل لم أعد أحبك " صفق بيداه ساخراً قائلاً ببرود : " وكأني أهتم " ثم تحولت نظ...