part 10

1.5K 100 94
                                    


نظرت له بحده قائله بصرامه : " أنا أكرهك "

لازال ممسكاً بمعصمها وهو يرمقها بسخرية قائلاً بثقه : " أنتِ لا تكرهيني "
صمتت قليلاً وهي تنظر الي عيناه ببرود : " حسناً ، علي الأقل لم أعد أحبك "

صفق بيداه ساخراً قائلاً ببرود : " وكأني أهتم "

ثم تحولت نظراته من برود الي غضب ، وامسكها من ذراعها بقوة هامساً بأذنيها ، وسط انفاسها السريعه : " تحبيني او تكرهيني، فأنتِ ملكي ، ملكي أنا فقط "

أفلتت يداها من قبضته بصعوبة ، وركضت بعيداً عنه ، لا تعلم الي اين ذاهبه ، ولكنها تركض فقط ودموعها تنساب علي وجنتيها ..

وقفتُ فجأه في منتصف الطريق الظالم ، سقطتُ علي ركبتي بضعف وأنا أجهش بالبكاء وأضم وجهي بين يداي بألمٍ : " أحبك يا زين ، وأكره حبي لك "

قاطعني صوت مألوفاً عليّ قائلاً بحده : " ايلين ، اشتقتُ اليكِ "

رفعت وجهي ببطئ خوفاً من أن يكون ما في عقلي صحيح ، ولكن اللعنه انه صحيح بالفعل ..جورج !!

قلتُ بتردد وخوف : " م م ماذا تريد ؟ "

وضع يداه في جيوبه وهو يقترب مني أكثر ، وأنا نهضتُ سريعاً ، ابتعد بخطوات بطيئة للخلف ، قائلة بتحذير وحده : " لا تقترب مني "

رمقني بسخرية : " وهل سأخاف منكِ أيتها العاهره ؟ "

نظرتُ للحجرة التي بجانبي ، وخطرت ببالي فكره .. ثم قلتُ بإثاره وصوت ضحكه عاليه : " هل أنتَ تشتاق لعاهرتك ؟ "

توسعت عيناه بصدمه ، قائلاً بسعاده : " كثيرا كثيراً "

ابتسمتُ له ، وبلحظة أمسكت الحجره وضربته علي منطقته لأسمع صراخه بألم ، فقلتُ له بسخرية : " ولكني لم أشتاق اليك "

وركضتُ سريعاً ، وأنا أسمع صراخه علي وركضه خلفي سريعاً ، يا الهي سيلحقني ويقتلني في الحال ، استمريتُ في الركض وانا اضع يداي علي اذني حتي لا استمع الي صرخاته التي تجعلني اتوتر كثيراً ..

وفجأه تعلثمت و وقعتُ علي الأرض ، ولكني لا أستطيع النهوض ، فقدماي جُرحت ، تمتمت : " اللعنه "

ولكني نهضتُ سريعاً أركض وأعرج ، حتي لا يلحقني ذلك المجنون ، استمريتُ نصف ساعه هكذا أركض وهو يركض خلفي ، حتي اختبأتُ خلف شجره في مكان يشبه بالغابه ، وقعتُ علي الأرض بتعب وأنا أتنفس بصعوبة ، وضعت يداي علي فمي لأكتم صوت بكائي الذي لا يتوقف من شدة الرعب ، ثم أمسكت هاتفي سريعاً وأنا أحمد ربي انه لم يقع مني اثناء تلك المغامره ، بعثتُ رساله لزين سريعاً ،  وفجأه سمعت صوت جورج آتي من بعيد : " أين أنتِ يا حبيبتي المجنونة ؟ أعلم انكِ هنا "

ارتجف جسدي خوفاً بسبب نزيف قدمي الذي زاد بسبب ركضي عليها ، فصرخت بأعلي صوت لدي : " زييييييييييييين "
_______________________________________________________________

To infinity - إلي مالا نهايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن