Part 35

1.3K 81 267
                                    

Elen

استيقظتُ في الساعه الثامنة صباحًا ، لم أنم سوي ثلاث ساعات فقط .. فيجب أن أعرف كل شئ لأستطيع النوم براحة .

تذكرت ما حدث أمس فإبتسمتُ بخفه ، بالطبع تتسائلون ماذا فعل زين حين أخبرته أني سامحته .. في الحقيقه هو أني ركضت سريعًا لغرفتي وأقفلت الباب بالمفتاح ولم أسمح له بالرد حتي ، نعم انني مجنونه في هذه المواقف ، كنت أسمع صوت ضحكاته وتذمره عليّ . ولكني نمت من شدة التعب .

أما الآن فأنا أتجهز وأرتدي ملابس العصابة ، ذاهبة الي چاك ، بالتأكيد سيفيدني في شئ .

كان زين ذهب للعمل ، حمداً لله .. كعادتي قفزت من فوق سور القصر وذهبتُ لمكان أبي . دون أن يعلم أحد .

دخلتُ ذلك المصنع المجهور ، أبحث بعيناي عن چاك ، ولكن اللعنه جميعنا نضع وشاحا علي وجهنا لا يظهر سوي أعيُّنا فقط ، لا أتذكر حتي ما لون عيناه لأميزه .

الجميع يعمل ومنشغلاً لا أحد يهتم لأمري .. فوقعت عيناي علي احدهم ينظر لي عاقدا حاجبيه بتعجب ، حسناً يبدو انه چاك فلا أحد يعرفني غيره ..تقدمت نحوه ببطئ قائلة بتسائل : " چاك ؟ "

أجابني بسخرية : " لا شبحه "

قلّبت عيناي ثم أردفت : " تعال معي أريدك في أمر هام "

ترك الجهاز الذي بيده ، وأمسك يداي يسحبني خلفه في هدوء تام ، نحو الغرفه التي كان يدربني فيها .

أغلق الباب خلفه ثم أشار لي بأن أجلس علي هذا المقعد الموجود . وهو يقف أمامي : " أخبريني "

أنزلت الوشاح من علي وجهي ، وهو فعل المثل .. فقلتُ بإستفهام : " أنت تعرف كل شئ عن العصابات ؟ أعني زين وهكذا ؟ "

أجابني بثقه : " أعرف أدق التفاصيل .. فقط أخبريني "

تنهدتُ بهدوء ، ثم حكيتُ له كل ما وجدته بالورق بالتفصيل ..
كان يستمع بإنصات لكل ما أقوله ، ولا يُظهر أي ردة فعل ، وبعدما انتهيت نظر لي بشرود ثم قال : " أنتِ لم تعرفي شئ بعد "

سألت ببلاهة : " كيف ! "

صمت قليلاً ثم قال : " سأشرح لكِ كل شئ  ، بما أنكِ في عصابتنا ومن حقك معرفة كل شئ وخصوصا أن زين زوجك "

قلتُ مبتسمه : " شكرًا لك .. انني استمع "

تنهد بهدوء ثم قال : " في البداية يجب أن تعرفي شيئًا ، عصابات المافيا لم يكن هدفها هو الشر والقتل وغيره .. بل بالعكس ، المافيا كانت بدايتها من جزيرة صقلية في القرن التاسع ، كان يوجد موجة احتلالات متكررة بدأت علي هذه الجزيرة من الفينيقيين ، الرومان ، العرب ، الفرنسيين ، ألمان .. إلخ ، في فترة حكام العرب حين احتلوا جزيرة صقلية ، كانوا يفرضون حكمهم وكان ثقيلاً علي أهالي الجزيرة ، فشعروا بضغط كبير عليهم ، مما أدي الي ظهور أشخاص معينة تحاول تردع الحكم الإستعماري .. وكلمة مافيا ، هي كلمة عربية .. تُعني الشخص محل الشبهات  .. ، ومن هنا بدأ مجموعة أشخاص يغتالوا شخصيات من الحكام الأجانب في البلد ، ويأخذون حقهم علي من اعتدي عليهم ، واي شخص غريب بالجزيرة يأخذون حقه .. كانوا يساعدون أنفسهم وأهل الجزيرة .. وكانوا أشبه بالعائلات الكبيرة وأُطلق عليهم المافيا ، واذا علم أحد من سكان الجزيرة أن هذا الشخص من المافيا ، يطمأن لانه يعلم أنه سيدافع عنه في أي وقت .. "

To infinity - إلي مالا نهايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن