Elen
استيقظتُ في الصباح لأجد نفسي لازلتُ بعناق زين الدافئ ، ابتسمتُ بهدوء ، ثم تسحبت بهدوء من بين قضبته التي ارتخت بسبب نومه ، ونهضتُ للحمام أفعل روتيني اليومي .
ثم خرجت ولازال زين نائماً ، فخرجتُ من الغرفة أشعر بالصداع برأسي ، فذهبتُ للمطبخ أحضر كوباً من الماء ، وكدت أشرب ولكن قاطعني صوت الضفدعه الحيّة لورا : " أري أنكِ نمتي براحه البارحه "
نظرتُ لها بإستفهام ، فقالت بسخرية أمام الخدم الذين يقفون يستمعون لحديثنا الممتع : " لقد أخذتي مني حبيبي وجعلتيه ينام معكي بغرفتك ، ألا تشعرين بالخجل من نفسك ؟ "
شهق جميع الخدم لمعرفتهم بأن لورا أصبحت حبيبة زين ، وتحولت نظراتهم اليّ بالشفقه والحزن علي حالتي لأني هنا زوجته .
تنهدتُ بضيق وأنا أضع الكوب علي الطاولة قائلة بهدوء : " أولاً أنا لم آخذه منك ، هو من أتي من نفسه ، ثانياً لا أشعر بالخجل من نفسي لأني لم أفعل شيئاً خاطئاً ، وثالثاً أنتِ لا تفهمين شيئاً فلا تتحدثي هكذا رجاء "
رمقتني بنظرات حاقدة كارهة ، ثم قالت بإستفزاز : " عذراً لقد نسيتي نفسك ، أنتِ هنا مجرد صديقة له وسترحل بعد وقت ، فلا يهمني أمرك ، ولكن اياكِ والإقتراب من زين أفهمتي ؟ "
ثم أردفت بسخرية : " ألم يرباكي والداكِ ؟ ألم تعلمك والدتك أنكِ هكذا تصبحين عاهرة ؟ أم هي عاهرة أيضاً ؟ وهل أبيكِ لم يعلمك الصواب من الخطأ ؟ أم أنكِ فتاة حمقاء لا تفلح في شيئاً .. انظري من رأي أن تجلسي بجانب والدتك تقشرين معها الخضراوات أفضل لكِ ، بدلاً من كونك عاهرة ساقطة تخطف الرجال ، لأن يبدو عائلتك لم يستطيعوا تربيتك "
_______________________________________________________________
Writer
شهق جميع الخدم بفزع لما قالته لورا للتو ، وتوجهت نظراتهم الحزينة لإيلين التي ابتلعت ريقها بصدمة وعيناها يتطاير منها الشر والغضب ، وفجأه أمسكت بكوب الماء تسكبه بوجهها ، لتصرخ لورا بفزع : " ما الذي تفعلينه يا مجنونة ؟ "
قالت ايلين بصياح غاضب : " كيف تتجرأين وتقولين علي عائلتي هذا الكلام القذر ؟ "
ثم وقفت علي الطاوله لتقفز علي لورا بقوة وهي تشد شعرها وسط صياح وفزع لورا بخوف صارخه : " زيييين انقذنييي "
تجمع حولهم الخدم يحاولون ابعاد ايلين ولكنها صاحت : " لا أحد يستطيع امناعي من قتلها الآن "
ثم وجهت كلامها ل لورا التي تصرخ بسبب شد شعرها بقوة : " أتعلمين ما جزاء الذي يتحدث عن أمي بسوء أيتها الحقيرة ؟ "
استيقظ زين علي صوت صراخهما ، فركض سريعاً للأسفل متجهاً لصوت صياحهما الذي بالمطبخ ، لتتوسع عيناه بصدمه مما رآه ، ايلين تمسك شعر لورا وهي تشده بكل قوتها والغضب يملأ عيناها .
أنت تقرأ
To infinity - إلي مالا نهاية
Fanfictionنظرت له بحده قائله بصرامه : " أنا أكرهك " لازال ممسكاً بمعصمها وهو يرمقها بسخرية قائلاً بثقه : " أنتِ لا تكرهيني " صمتت قليلاً وهي تنظر الي عيناه ببرود : " حسناً ، علي الأقل لم أعد أحبك " صفق بيداه ساخراً قائلاً ببرود : " وكأني أهتم " ثم تحولت نظ...