ليلة القدر

907 46 12
                                    

ازيكم ؟ 😉
حبيت أقولكم انهارده ، ان بكرة ليلة ٢٧ من رمضان ، واحتمال كبير تكون ليلة القدر ❤❤ فحبيت اتكلم معاكم عن ..

أهمية قيام ليلة القدر أنها ليلة يحدد فيها مصير مستقبلك لعام قادم  ففيها تنسخ الآجال، وفيها يفرق كل أمر حكيم؛ فاحرص أن تكون فيها ذاكرا لله ومسبحا له، أو قارئا للقرآن، أو قانتا لله، تسأله السعادة في الدنيا والآخرة، وإياك أن تكون فيها في مواطن الغفلة، كالأسواق ومدن الملاهي ومجالس اللغو فيفوتك خير كثير.

قال تعالى في سورة القدر: (إنا أنزلناهُ في ليلةِ القدر *وما أدراكَ ما ليلةُ القدر * ليلةُ القدرِ خيرٌ من ألفِ شهر * تَنَزلُ الملائكة والروح فيها بإذن ربهم من كلِ أمر *سلامٌ هي حتى مطلع الفجر).

وقال تعالى في سورة الدخان : ( إنا أنزلناهُ في ليلةٍ مباركةٍ إنا كنا مُنذٍرين * فيها يُفرَقُ كلُ أمرٍ حكيم )

فقيام ليلة القدر -وهي إحدى ليالي الوتر من العشر الأخير من رمضان- أفضل عند الله من عبادة ألف شهر ليس فيها ليلة القدر وذلك لقوله تبارك وتعالى : ( ليلة القدر خير من ألف شهر) أي ثواب قيامها أفضل من ثواب العبادة لمدة ثلاث وثمانين سنة وثلاثة أشهر تقريبا .

ولو أصاب مسلم ليلة القدر فقامها لمدة عشرين سنة فإنه يكتب له بإذن الله ثواب يزيد على من عبد الله ألفا وستمائة وستة وستين سنة. أليس هذا عمرا إضافيا طويلا يسجل في صحيفتك لا تحلم أن يتحقق لك فتقوم به في الواقع.

أرجوا منكم أن تحافظوا علي صلاتكم ❤ و قراءة القرآن في هذه الليلة العظيمة ❤ ولا تنسوني من صالح دعائكم ولكم مثله ❤❤

جزاكم الله خيراً وتقبل الله منكم صالح أعمالكم 😘
اللهم ارزقنا التوبة وحسن الخاتمه ☝

To infinity - إلي مالا نهايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن