part 23

1.2K 78 110
                                    

Elen

نظرتُ له بتمعن في عيناه ، لأقول بهدوء وأنا أسحب يداي منه : " لا أستطيع "

نظر لي بصدمة ، ولكني تجاهلته وأنا أصعد الي غرفتي سريعاً ، أقفل الباب خلفي واستند عليه وأنا اتنفس بصعوبة ، وصدري يعلو ويهبط ، وضعتُ يداي علي قلبي بألم .

كنتُ أريد بعض من الهواء ، فخرجتُ لنافذة غرفتي ، أقف بها والهواء كان قوياً بارداً ، ولكني لا أبالي ، وقفتُ استمتع بنسمات الهواء البارده التي تجعل كتفاي يرتجفان من البرودة وقسوة الجو .

كنتُ أفكر كيف استطاع زين فعل كل ذاك بي دون أن يشعر ولو بالشفقه عليّ ؟ وفي نفس الوقت كانت عيناه صادقه في كل كلمة قالها ، أعلم انه يحبني بل يعشقني ، وأنا أيضاً أبادله نفس الشعور ..

ولكن الآن لم أعد أشعر بشئ ، فأصبحتُ أخسر كل شئ تدريجياً ، والآن سأخسرك زين .. كم هذا مؤلم ! ولكن كبريائي عنيداً ولن يسمح للقلب بالدخول مره أخري ..

التفتُ لدولابي لأحضر ملابسي وأضعها بحقيبتي ، و وقع نظري علي صورة كانت تجمعني أنا وزين منذ خمس سنوات ، ابتسمتُ بألم ، وتركتها علي سريري ، لعلها تكون ذكري جميلة له مني .

أمسكت حقيبتي وخرجتُ من الغرفه أودعها ، وأنا أنزل أدراج السلم بهدوء ، أري زين يقف أمامي ينظر لي ببرود تام ، انه متقلب المزاج حقاً .. قال بحده : " اذا قررتي الرحيل ؟ "

أجبته بنفس نبرته الباردة : " ماذا تري ؟ "

ثم أردفتُ بسخرية : " اذا كنت تحبني كما تقول ، كيف لك استطعت فعل كل هذا بي ؟ "

نظر لي مطولاً ، قائلاً بنبرة باردة ممزوجه بالألم : " أنتِ لا تعلمين مدي الألم الذي كنتُ أشعر به حينها ، لا تعلمين كيف كان صعباً عليّ ما فعلته بك ! "

ابتسمت بسخرية مؤلمة ، وقلتُ له : " أتريد اي شئ ؟ "

همس بألم : " أريدك " ، يظن أنني لم اسمعه لأنه قال بصوت واضح مبتسماً ببرود : " اذا كنتُ سأتمني امنية أخيرة ، فهي أن اراكي مجدداً حتي بيوم ميلادي "

اومأت له مبتسمه ، فقال ببرود صارم : " اذا يمكنك الرحيل ، فلن أمنعك ، من حقك أن تعيشي حياتك وتبحثين عن الشخص المناسب لكِ ، وأنا أيضاً كذلك "

شعرتُ بالوخز بقلبي ، لحديثه البارد المؤلم ، ولكني أمسكت حقيبتي وخرجتُ من المنزل بغضب ، راكبه سيارة أجرة .

_______________________________________________________________

writer

ضرب زين الحائط بقوة بقبضة يداه ، صارخاً : " لما رحلتي لما !! "

أخذ يكسر كل شئ امامه بعشوائية وغضب ، يفرغ كل ما بداخله بكسر ما أمامه ، شعر الآن بمدي خسارته وبمدي ألمه .

To infinity - إلي مالا نهايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن