part 25

1.3K 82 136
                                    

Elen

قلتُ له بتوتر : " أنت تمزح ؟ "

لم يجيبني ووضع يد علي ظهري ويد خلف ركبتي ليحملني بين ذراعيه ، بينما أنا أنظر له بتعجب ودهشه ، لأجد انه لازال يسير بي خارجاً من المشفي لأقول له بحده : " هل جننت ؟ "

قال بإبتسامه مستفزه : " لن اتركك قبل أن تنالين عقابكِ "

تأففت بإنزعاج ، وبسبب اصابتي بقهوته اللعينه لا أستطيع تحريك قدمي ، فكنتُ أضربه بقبضة يداي علي صدره صائحه : " اتركنييي يا حقير يا لعين يا احمق يا ابله يا سافل يا ذو الأنف الجميلة "

توقفت لحظة لأستوعب آخر ما قلته ! اللعنه ما الذي اتفوه به بحق الجحيم ! نظر لي متعجباً ثم ابتسم بخبث : " أعلم انني جميلاً "

صحتُ عليه : " انزلني يا مغرور يا لعين "

اجتمع حولنا الناس ينظرون لنا بتعجب ، فقال زين بهدوء : " معذرةً ، انها زوجتي ولكنها أصيبت بفقدان الذاكره وعلي حافة الإصابة بالجنون وتظنني خاطفها ، ولكني أحبها للغاية ادعوا لها بالشفاء رجاءاً "

وأنهي جملته بإبتسامه مؤلمة مصطنعه ، نظرتُ له بتوسع عيناي بدهشه وتعجب من تمثيله الرائع ، وكدتُ أن أفضحه لولا أنه نهض سريعاً نحو سيارته ليضعني بها ويجلس مكان السائق ويغلق جميع الأبواب بإحكام حتي لا أهرب منه .

فصحتُ فجأ بثرثرة : " من تلك المجنونة الفاقده الذاكره يا زين مالك ؟ أنا تقول عليّ هذا يا لعين يا أحمق يا حقييير ، اذا كان أحداً مجنون فهو أنت يا متقلب المزاج يا بارد يا مستفز ، يا الهي لا أصدق أنا مجنونة !! مجنونة يا أبله !! "

قاطعني بوضع يده علي فمي صارخاً : " اصمتي ، أنتِ ثرثارة مزعجه "

ازحتُ يدي عنه بعنف قائلة بتحذير : " لقد تعاديت حدودك معي ..سيد مالك "

نظر لي بطرف عيناه ، ثم قال بإبتسامه خبيثه : " أنا لم أتعدي حدودي بعد .."

ثم أردف : " يا سيدة مالك "

ابتلعتُ ريقي بصعوبة : " ماذا تقصد "

ابتسم ابتسامه جانبيه وصمت ، أيقنتُ حينها أنني وقعتُ في كارثه مع هذا البارد .

صمتُ طوال الطريق انتظر ما الذي سأتوصل اليه معه .. وبعد قليل توقفت السيارة أمام قصر كبير بل انه فخماً جداً .

نزل زين من السيارة ، ليتجه الي يفتح بابي قائلاً ببرود : " انزلي "

قلتُ بحده : " أريد العودة لمنزلي "

قال بسخرية : " تقصدي لفندقي ! "

تمتمتُ بتأفف : " سخيف "

قال وهو رافعاً حاجبيه : " من أين أتيتي بقاموس الشتائم الخاص بكي ؟ "

تمتمتُ : " مثلاً لأني أعرف أمثالك "

قال عاقداً ذراعيه : " هل قلتي شيئاً "

To infinity - إلي مالا نهايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن